احصائيات أمنية

خلال شهر شوال| شرطة محافظة ذمار تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ذو القعدة 1444هـ

حققت شرطة محافظة ذمار إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر شوال المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة محافظة ذمار أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر شوال الماضي توزعت بين جرائم القتل العمد، وغير العمد، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، وانتحال الصفات.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة ذاتها توزعت بين جرائم سرقة المنازل والمحلات والدراجات النارية، ومن على السيارات، والنشل، ونهب الممتلكات الخاصة بالقوة، والشروع في السرقة، وخيانة الأمانة والاحتيال.

وفي مجال خدمات الشرطة أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 4 آلاف و 453 وثيقة منها 3 آلاف و 117 بطاقة شخصية آلية، و 207 بطائق عائلية، وألف و 129 وثيقة حيوية.

وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، من قبل شرطة مرور المحافظة خلال الفترة نفسها، فقد جرى إصدار 703 وثائق منها، 87 رقم سيارات مختلفة، و 173  رخصة قيادة، و 377 تجديد واستبدال كروت ملكية، وتحويل ونقل 66 ملكية.

أما في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من فرع مصلحة الدفاع المدني بشرطة المحافظة خلال الفترة المذكورة، فقد تمكن الدفاع المدني من إنقاذ حالتين غرق، ومنزلين من الانهيار جراء سيول الأمطار بعاصمة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى