أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الجوف تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو القعدة 1444هـ

أحيت شرطة محافظة الجوف اليوم الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بفعالية خطابية وإنشاديه.

وفي الفعالية التي حضرها مدير إدارة الشؤون المالية في محافظة الجوف العقيد محمد حسين الغيلي، ومدراء الإدارات ومدراء المديريات، أشار نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد صالح الشيبه الى أن الصرخة في وجه المستكبرين مثلت تحولا كبيرا في المسيرة الجهادية لأمتنا.

واستعرض العقيد صالح الشيبه المرحلة التي اطلق فيها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي شعار الصرخة في وجه المستكبرين.

ولفت العقيد الشيبه إلى أن السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه قدم درس عظيم في مواجهة الطاغوت واستراتيجية نادرة لاستنهاض الأمة وتحريكها بإمكانات بسيطة جدا في ظل ظروف بالغة الصعوبة بدافع المسؤولية، أمام الله -سبحانه وتعالى-، ومن منطلق إيماني واعٍ بطبيعة الظروف والأحداث والتحديات.

من جانبه أكد مدير إدارة القوة البشرية العقيد فارس محمد أبو عصاء أن الشعار جسد في أول نتائجه وثماره نقلة عملية في واقع الأمة، فكان صوت للأمة، يعبر عن سخطها واحتجاجها وعدم تقبلها لما يفعله أعداؤها.

ولفت العقيد أبو عصاء إلى فشل كل الجهود التي سعت إلى إسكات هذا الشعار، وفشل كل المساعي من أجل منع هذا التوجه، وبقي هذا التوجه قائما، وبفضل الله أصبح أقوى، وأكثر حضورا اليوم من أي وقت مضى.

فيما القى مسؤول التوجيه المعنوي لقوات النجدة بالمحافظة المقدم عبدالرحمن الجماعي كلمة قال فيها، أن إعلان البراءة من أعداء الله خطوة أساسية في عملية المواجهة.

وأكد الجماعي أن شعار الصرخة موقف عملي، جاء من رؤية قرآنية وواقعية، ونشاط توعوي، تلته خطوات عملية كثيرة، مشيرا إلى أن صدى هذا الشعار قد وصل اليوم إلى كل أنحاء العالم بعد كل تلك المراحل، ورغم تلك المؤامرات والحروب والاعتداءات الظالمة التي تعرض لها.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب قائد قوات النجدة النقيب نعمان المراني ومسؤول الشؤون المالية في قوات النجدة الرائد علي الوادعي، وعدد كبير من الضباط والأفراد، قصائد شعرية عبرت في مجملها عن أهمية إحياء هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى