أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صنعاء تحتفي بذكرى الصرخة وعيد الوحدة اليمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو القعدة 1444هـ

أحيت شرطة محافظة صنعاء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين والعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وفي الفعالية ، اكد وكيل محافظة صنعاء محمد علي عايض في كلمة المحافظة على أهمية الشعار لاستشعار البراءة من أعداء الله، وتحصين الأمة من الانخراط في صفوف الأعداء والطواغيت.

وأشار إلى أن هذا المشروع القرآني مشروع أمة وسيصل إلى كافة بقاع الأرض ولن يستطيع المارقون والدجالون إطفاء هذا الشعار باعتباره السلاح الذي وقف ضد العملاء.

لافتا إلى أن الوحدة اليمنية هي وحدة هوية يمنية ايمانية وجغرافيا ولحمة وطنية ومحطة جامعة لنضالات اليمنيين من أجل وحدة الأرض والإنسان.

وفي الفعالية بحضور نائبي مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ، والعميد احمد البوني ومساعدي مدير الامن العميد حسين العياني ، والعقيد الركن عبدالله العمري ، والعقيد امين الخلقي ، وقائد قوات الامن المركزي بالمحافظة العقيد عبدالحق السراجي القى الناشط الثقافي الأستاذ محمد الحسني، كلمة أكد فيها أن الصرخة سلاح وموقف قد اتخذها الشعب اليمني موقف وحاجز منيع ضد الطغاة.. مشيرا إلى أن المشروع القرآني جسد النموذج الحقيقي في التعامل مع الأعداء من خلال الأحداث والوقائع التي يشهدها العالم اليوم.

من جانبه أشار الناشط الثقافي عباس الغزي، إلى أن الشهيد القائد تحرك ومعه قلة من المستضعفين الأحرار الذين رفضوا الضيم والظلم وكانت الصرخة تدوي في جبل مران.. مؤكدا أن الشعار مثّل رسالة قوية لكافة شعوب العالم الأحرار والثوار منهم، لأنه فضح المنافقين والمرتزقة ومن شذ شذهم.

تخللت الفعالية القاء عدد من القصائد الشعرية للشاعر صخر الوجيه والمعبرة عن الذكرى السنوية للصرخة وعيد الوحدة اليمنية.

حضر الفعالية مدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري والقيادات الأمنية بمحافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى