أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمشاركة حراسة المنشآت .. احياء الذكرى السنوية للصرخة بمنطقة الروضة في الأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو القعدة 1444هـ

نظمت مدرسة الأمام أحمد بن القاسم (ع) بمنطقة الروضة بأمانة العاصمة بالتعاون مع الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وخلال الفعالية التي أقيمت بالجامع الكبير في الروضة بحضور اللواء شاهر القحوم رئيس مصلحة خفر السواحل، والعميد أسامة مفضل مدير عام الإمداد والتموين… أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، إلى دور الشعار في إظهار السخط والعداء والبراءة من أعداء الله، ومن يدور في فلكهم… مبينا أن الشعار لو كان موجها ضد أحد من أبناء الأمة لكانت أمريكا وكيان العدو الصهيوني أول الداعمين له.

وأوضح أن أمريكا والعدو الصهيوني وقوى الهيمنة عملت ما في وسعها لإسكات شعار الصرخة وفشلوا في ذلك، وازدادت الصرخة توسعا وانتشارا.

بدوره أوضح مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس ، أن الشهيد القائد انطلق بالمشروع القرآني وصرخ في وجه قوى الاستكبار، بعد أن رأى واقع الأمة المرير بفعل الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

وأشار العميد البنوس إلى أهمية الدورات الصيفية لتحصين الشباب من مخاطر الغزو الفكري والثقافي للأعداء، فضلا عن أنها تسهم في تربية الأجيال وتنشئتهم على الثقافة القرآنية… مشيدا بدور القائمين على مدرسة الأمام أحمد بن القاسم (ع) في تعليم ورعاية طلاب المدرسة الصيفية وتثقيفهم بالثقافة القرآنية الصحيحة.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن والشرطة وغرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية وقادة الكتائب والضباط والأفراد من منتسبي حراسة المنشآت، أوضح العميد حامد القرم مدير عام مكتب الوكيل للأمن والشرطة، أن ذكرى الصرخة مناسبة تعزز قيم العزة والكرامة لأبناء اليمن والأمة بصورة عامة في مواجهة مؤامرات قوى الهيمنة بكافة أشكالها السياسية والاقتصادية والعسكرية والفكرية والثقافية.

تخلل الفعالية، قصيدة شعرية لأحد طلاب المركز الصيفي بالجامع الكبير بالروضة وفقرة إنشادية لفرقة وطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى