أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من الداخلية والأوقاف والزكاة والغرفة التجارية يطلعون على الترتيبات النهائية لافتتاح معرض منتجات نزلاء الإصلاحيات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الآخرة 1445هـ

أطلع رئيس هيئة الأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ورئيس الغرفة التجارية علي الهادي، على الترتيبات النهائية للمعرض الخاص بمنتجات نزلاء الإصلاحيات الذي سيتم افتتاحه قريباً.

واستمع الزائرون بحضور وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد يوسف القاسمي، ومدير عام الرعاية والتأهيل بالمصلحة العميد عادل البدري، إلى شرح من اللواء الركن عبدالحميد المؤيد عن الترتيبات الأخيرة لاستكمال ترميم المعرض الذي يتكون من ثمان فتحات بشارع الحصبة الرئيسي الواقع ما بين جولة الساعة وجولة الحباري أمام عمارة الراعبي ومتفرع إلى قيادة قوات النجدة.

وأشار اللواء المؤيد إلى أن المشروع تم تجهيزه واستكمال كافة الترتيبات اللازمة لذلك خلال شهرين بدعم من قيادة وزارة الداخلية التي وفرت المكان الخاص بالمعرض.. لافتا إلى أن المشروع على وشك الإنجاز بعد استكمال الأعمال النهائية، وسيتم افتتاحه رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد أن المشروع سيكون رافداً وداعماً ومشجعاً للنزلاء من خلال تسويق منتجاتهم من المشغولات والحرف اليدوية بأنواعها المختلفة وبيعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى