أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من شرطة محافظة صنعاء تزور المراكز الصيفية ومراكز الامتحانات بمديريات المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1444هـ

زارت قيادات من شرطة محافظة صنعاء المراكز الصيفية ومراكز الامتحانات في عدد من مديريات المحافظة.

حيث تفقد مدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر حميد النقيب ومدير شرطة مديرية سنحان العقيد محمد قناف الشيخ، ونائبة وعدد من الضباط سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة و المراكز الصيفية في مديرية سنحان.

وفي الزيارة اطلع الزائرون على سير عملية التعليم في مركز اهل الكساء الصيفي بمسجد ام القرى، ومراكز امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمدرسة المختار بدار سلم – سنحان وثمنوا الجهود المبذولة في تأمين المراكز وتنفيذ الخطة الأمنية وبما يسهم على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بشكل جيد، وحثوا الطلاب على بذل قصارى جهودهم في هذه الأيام التي تعتبر حصاد سنوات التعاليم الماضية.

وفي مديرية بني حشيش قام مدير المنطقة الأمنية الأولى بشرطة المحافظة العقيد صادق الشريف ونائبه المقدم فؤاد الجيلاني ومدير مركز شرطة الحتارش المقدم عبدالله الفقيه وعددا من ضباط المنطقة الأولى.. بزيارة تفقدية للمركز الصيفي بعزلة الحيوف، واطلعوا على سير أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مجالات التعليمية والثقافية وغيرها، ومستوى إقبال الطلاب عليها.

كما تفقد مدير امن المنطقة الأمنية الثالثة بشرطة محافظة صنعاء العقيد محمد احمد الشريف ومعه عدد من الضباط مركز الشهيد الصماد النموذجي ومركز الامام علي بمدينة جحانة ومركز الشهيد القائد في قرية بيت الرويشان .

فيما تفقد مدير شرطة مديرية الحصن المقدم صلاح خالد القيري ، ومعه عدد من الضباط ، مستوى أداء اللجان الأمنية في المراكز الامتحانية بمديرية الحصن.

وفي مديرية صعفان تفقد مدير عام المديرية محمد محمد البحر، ومدير شرطة المديرية المقدم ذو يزن محمد علي الاهدل برفقة عدد من الضباط، سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مركز الشهيد القائد بالجرواح، ومدرسة مالك الأشتر بقرن هاشم، ومدرسة الشهيد القائد بالغاربة، وثمنوا الجهود المبذولة في تأمين المراكز وتنفيذ الخطة الأمنية وبما يسهم على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى