أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام دورة تدريبية لكوادر المركز الرئيسي بمصلحة الأحوال المدنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1444هـ

اختتمت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني دورة تدريبية في مجال النظام الإلكتروني للسجل المدني الشامل، بمشاركة عدد من كوادر المركز الرئيسي للمصلحة.

وفي الاختتام أشاد وكيل المصلحة العميد محمد حفظ الله الحمزي، بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز الرئيسي للمواطنين كنموذج لبقية الإدارات.. مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالمواطن وتدريب الكوادر لتعزيز قدراتهم.

وحث العميد الحمزي، منتسبي المصلحة على المزيد من الاهتمام كلا في مجال عمله.. مشددا على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب باعتبار الجميع مسؤولين أمام الله.

بدوره، أكد مدير عام المركز الرئيسي الشامل العقيد عباس يحيى السياني، أن الدورة التدريبية تأتي في إطار حرص قيادة المصلحة ممثلة باللواء محمد عبدالعظيم الحاكم رئيس المصلحة على تأهيل وتدريب الكوادر في مختلف التخصصات الفنية والإدارية.

وأشاد العقيد السياني بجهود المهندسين والمدربين والقائمين على إدارة التدريب، في إنجاح الدورات التدريبية، وتأهيل منتسبي المصلحة فنيا وإداريا.

فيما أشارت كلمة الخريجين التي ألقاها الفني أحمد عبده سعيد الى اكتساب المتدربين عددا من المعارف والمهارات الفنية لمواكبة التطورات والتكنولوجيا الحديثة التي تطمح اليه المصلحة للارتقاء في تقديم خدماتها وفق الرؤية الوطنية الشاملة.

وتأتي الدورات التدريبية لكوادر المركز الرئيسي في مجال السجل المدني الشامل، في سياق التوجه الجاد والإيجابي لوزارة الداخلية، ممثلة بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني والمتمثل في تأهيل منتسبيها وإكسابهم المعارف والخبرات التي تمكنهم من أداء مهامهم باحترافية وكفاءة في تسهيل كافة الخدمات للأخوة المواطنين.

في ختام الحفل بحضور عدد من مدراء عموم الإدارات بالمصلحة، قام وكيل المصلحة بتوزيع الشهادات على الخريجين والمدربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى