أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارات قطاع الموارد بوزارة الداخلية تحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شوال 1444هـ

نظمت الإدارة العامة للإمداد والتموين والإدارة العامة للشؤون المالية ومستشفى الشرطة العام في قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية صباح اليوم فعاليات ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعاليات ألقيت العديد من الكلمات أشارت إلى المرتكزات التي انطلق منها الشعار، ومراحل الصراع الشامل في كل المجالات، حتى وصل صداه وأثره الى أمريكا، ومثل سلاح فعال في مواجهتهم والا لما قامت هذه الحرب.

وأكدت الكلمات أن شعار الصرخة في وجه المستكبرين تعد حرب ثقافية واقتصادية وسياسية وأن أساس المعركة الحقيقية لهذه الامة وعي شعار المقاطعة، لتتحصن الأمة من اعدائها وتنهض بقوة وكرامة لمواجهتها.

ولفتت إلى أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، لمواجهة المشروع الأمريكي والصهيوني الذي استهدف الأمة العربية والإسلامية في زمن الذل والخضوع حقق حتى الآن نجاحا كبيرا في تبصير الأمة بالمؤامرات التي تحاك ضدها واستنهاض الهمم لمواجهة المشاريع التآمرية.

وفي ختام الفعاليات التي تخللها قصائد شعرية وفقرات إنشادية عبرت عن عظمة المناسبة وأهميتها، كرمت الإدارة العامة للإمداد والتموين الأسرى المحررين من موظفي الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى