أخبار الأنشطة و الفعاليات

المجلس التأديبي بشرطة الحديدة يتخذ قرارات بحق قضايا محالة إليه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شوال 1444هـ

عقد المجلس التأديبي بشرطة محافظة الحديدة، اجتماعه الدوري برئاسة نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي رئيس المجلس، لمناقشة العديد من القضايا المحالة اليه.

وخلال الاجتماع اتخذ المجلس عددا من القرارات اللازمة وفقاً لقانون هيئة الشرطة ولائحته التنفيذية، بحق 8 أفراد محالين اليه ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تتنافى مع القوانين والمبادئ التي يجب أن يلتزم بها رجل الأمن.

وأوضحت شرطة المحافظة أن الأفراد ارتكبوا تجاوزات ومخالفات مسيئة لرجال الأمن، متجاوزين المهام والمسؤوليات المكلف بها رجل الأمن.

وأكد المجلس، اهتمام وحرص قيادة وزارة الداخلية في أن يؤدي رجال الأمن واجباتهم وفق القوانين، وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود باعتبار ذلك واجب ديني ووطني وإنساني.

وحث على أهمية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع في العمل والانضباط والالتزام بواجبات رجال الشرطة.

وشدد المجلس على ضرورة الالتزام بالنظام والقانون واللوائح المنظمة للعمل والتعامل الحسن والراقي لرجال الأمن أثناء تأديتهم لواجباتهم مع كافة المواطنين، وعدم التهاون مع أي ضابط أو فرد يرتكب مخالفات يتضرر منها المواطن أو تسيء لرجل الأمن المسؤول عن خدمة المواطن وحماية أمنه وممتلكاته.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس التأديبي بشرطة المحافظة وهم مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن والشرطة العقيد عمر المقبلي، ومدير الرقابة والتفتيش العقيد حميد الجرادي، ومدير الشؤون القانونية العقيد عبدالله القاعدة، ومدير القوى البشرية المقدم طارق جحاف، وضابط الأمن والنظام المقدم طارق العزاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى