أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. مدير أمن مديرية جبن يتفقد اللجان الأمنية في مراكز امتحانات الثانوية العامة بالمديرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شوال 1444هـ

تفقد مدير أمن ميرية جبن بمحافظة الضالع العقيد رزق عبدالله عامر ومعه مدير مكتب التربية الاستاذ عبده محمد الأدريسي، ومدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فهمان محسن العمري، ومدير مكتب مدير عام مديرية جبن، اليوم اللجان الأمنية في مراكز اختبارات الثانوية العامة بالمديرية.

وفي الزيارة أطلع الزائرون على سير عملية الاختبارات بمركز معاذ بن جبل ومركز مدرسة زينب للبنات ومدرسة الوحدة العربية ومدرسة بلقيس، حاثين الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود لكي يصلوا الى المستوى المنشود في تحصيلهم العلمي.

وأشاد الزائرون بمستوى التحضير والتجهيز للاختبارات والأجواء المناسبة التي يعيشها الطلاب اثناء الامتحانات. مثمنين الجهود التي بذلها مكتب التربية بالمديرية لإنجاح العملية الامتحانية.

كما أشاد العقيد رزق عامر بمستوى انضباط اللجان الأمنية وسير الاختبارات، مؤكدا ضرورة مضاعفة الجهود وتذليل الصعوبات لإنجاح سير عملية الاختبارات في مختلف المدارس بالمديرية.

من جانبه شكر مدير مكتب التربية قيادة المديرية على اهتمامها في سبيل انجاح عملية الامتحانات، مثمنا جهود اللجان الأمنية والصحية على جهودها في توفير الأجواء الآمنة والصحية التي ساهمت في انجاح سير الامتحانات.

إلى ذلك قام مدير أمن المديرية ومدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف ومدير مكتب مدير عام مديرية جبن بزيارة تفقدية الى مركز الإمام الهادي الصيفي بالحمة عزلة حجاج، اطلعوا خلالها على مستوى سير العملية التعليمية بمركز الإمام الهادي الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى