أخبار الأنشطة و الفعاليات

دورة تدريبية في مجال الأمن والسلامة العامة لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شوال 1444هـ

دشنت مصلحة الدفاع المدني الدورة التدريبية الأولى في مجال الأمن والسلامة العامة لموظفي مكتب رئاسة الجمهورية بمشاركة 25 متدربا.

وخلال التدشين أكد مدير عام التدريب والتأهيل بالمصلحة العميد محمد محسن الفضلي، أن الدورة التدريبية تأتي ضمن خطة المصلحة لتنفيذ العديد من الدورات التدريبية في جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة لما فيه رفع ثقافة المجتمع بمخاطر الكوارث وطرق الوقاية منها وثقافة السلامة العامة.

وأشار العميد الفضلي إلى أن الدورات التدريبية تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المصلحة اللواء عبدالفتاح المداني عطفا على توجيهات معالي وزير الداخلية لرفع مستوى التدريب والتأهيل في جوانب الإطفاء والإنقاذ والأمن والسلامة والتقيد باشتراطات ومعايير الأمن والسلامة العامة في جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة.

من جانبه، أشاد مسؤول التدريب في مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ أسحاق الموشكي، بجهود مصلحة الدفاع المدني في تأهيل وتدريب موظفي المرافق والمؤسسات العامة والخاصة لحمايتها من أخطار الكوارث والحوادث والحالات الطارئة.

وأكد الموشكي، الاستعداد الكامل لعقد المزيد من هذه الدورات النوعية.

حضر التدشين مدير عام الحماية والوقاية الذاتية بالمصلحة العميد ناجي صالح السعدي، ومدير إدارة المتابعة والتنسيق النقيب محمد عبدالكريم الحمزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى