أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. مناقشة التعاون الأمني مع عقال عزلة حُصن المُخير بمديرية الطويلة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شوال 1444هـ

عُقد اليوم بمحافظة المحويت لقاءً ضم عضو مجلس النواب الشيخ عمار خميس، وعضو مجلس الشورى الشيخ صالح مرشد، ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، وعُقال عزلة حُصن المُخير في مديرية الطويلة، لمناقشة أوضاع العزلة والقضايا المجتمعية فيها.

وفي اللقاء أشاد مدير عام شرطة المحافظة، بتوّجه العقال والشخصيات الاجتماعية والأعيان إلى تحسين أوضاع أبناء العزلة، والاعتصام بحبل الله، وتوحيد الصفوف، والعمل كفريق واحد لحل جميع القضايا التي تخص العزلة.

وأكد العميد علي دبيش، أهمية وضع حد للمُغالاة في المهور، بمبادرة تُجسّد توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في تسهيل تكاليف زواج الشباب وإكمال نصف دينهم.

مُشدداً على ضرورة نبذ الخلافات، وتوحيد الصف، وتعزيز العمل الأمني المشترك بين عقال الحارات والأجهزة الأمنية، بما يخلق شراكة مجتمعية فاعلة تسهم في ضبط الجريمة والحد منها.. منوهاً بأهمية دور العُقال في التعاون مع رجال الأمن في حفظ الأمن والسكينة العامة.

ودعا مدير عام شرطة المحافظة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المعنية إلى الاضطلاع بالدور الفاعل في دعم التكافل الاجتماعي، وتيسير الزواج، والعمل على توحيد الصفوف ونبذ الخلافات، لِما لذلك من أهمية كبيرة.

بدورهم، ثمن عقال عزلة حُصن المخير، الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن بالمحافظة في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مؤكدين تعاونهم الكامل مع الأجهزة الأمنية والقيام بواجباتهم على أكمل وجه لِما في ذلك المصلحة العامة.

حضر اللقاء مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، ومدير شرطة مديرية الرجم المقدم سمير ركبه، ومدير شرطة مديرية حفاش المقدم سمير أبو علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى