أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للرقابة والتفتيش تكرّم مكتب وزير الداخلية وشرطة المرور وأمن العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شوال 1444هـ

كرّمت- اليوم- الإدارة العامة للرقابة والتفتيش بجهاز المفتش العام، قيادة وكوادر عدد من وحدات وزارة الداخلية.

حيث كرّم اليوم مدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي، ومعه مستشار مفتش عام وزارة الداخلية العميد محمد العبالي؛  قيادة وكوادر مكتب وزير الداخلية.

وأوضح العميد القاسمي أن تكريم مكتب وزير الداخلية جاء لالتزامهم بالدوام الرسمي والانضباط الذي تميز به قيادة وكوادر المكتب.

وخلال التكريم عبر ضباط وأفراد مكتب الوزير عن شكرهم لمدير عام الرقابة والتفتيش، معتبرين شهادة التكريم حافزا معنويا لبذل المزيد من الجهود في أداء وجباتهم.

كما قدم مدير عام الرقابة والتفتيش شهادة تقدير لقيادة ومنتسبي الإدارة العامة للمرور.

موضحا أن الجهود التي يبذلها قيادة وضباط وأفراد شرطة المرور لتسهيل حركة السير وتطبيق القوانين المرورية واتخاذ العديد من الإجراءات التي خففت من الاختناقات والإشكالات المرورية، تستحق التقدير.

من جانبه عبر مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي عن شكره لمدير عام الرقابة والتفتيش على هذه اللفتة الكريمة، وأكد أن رجال شرطة المرور مستمرون في بذل أقصى الجهود لتوفير السلامة لمستخدمي الطريق وتسهيل حركة السير.

وفي ذات السياق كرّمت الإدارة العامة للرقابة والتفتيش قيادة ومنتسبي شرطة العاصمة.
وخلال التكريم الذي حضره اللواء معمر هراش مدير أمن العاصمة ونائبه العميد طه حسين شايم ؛ قدم العميد يوسف القاسم شهادة التقدير لمدير أمن العاصمة، وأشاد بمستوى أداء شرطة العاصمة، وما حققته على مستوى الانضباط والسرعة في تنفيذ المهام.

بدوره عبر اللواء هراش عن تقديره لقيادة الإدارة العامة للرقابة والتفتيش، واعتزازه بهذه الشهادة، وأشار إلى أن الثقة في الله والاستعانة به وكذلك رعاية ودعم معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، هو ما مكن كوادر شرطة العاصمة من تحقيق هذه النجاحات، مؤكدا مواصلة بذل الجهود للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى