أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يفتتح مركزا صيفيا جديدا، ويتفقد بقية المراكز في منطقة الروضة بالعاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شوال 1444هـ

افتتح- اليوم- قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية، مركزا صيفيا جديدا في جامع العودي بمنطقة الروضة في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وخلال الافتتاح الذي حضره، العميد الركن محمد يحيى الشرفي والعميد صلاح المنصور من غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية والعقيد خالد الجدري مسؤول أمن وزارة الداخلية، وعدد من القيادات بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

أوضح العميد محمد المحاقري مدير عام المنافذ والمطارات بوزارة الداخلية أن افتتاح المركز الصيفي الجديد في منطقة الروضة، جاء تلبية لطلب أهالي الحي، ونظرا للإقبال الكبير من الطلاب على المراكز الصيفية في منطقة الروضة بمديرية بني الحارث.

وأشار أن افتتاح المراكز الصيفية ورعايتها في مديرية بني الحارث يندرج ضمن برنامج الصمود الوطني الذي تنفذه الوزارة في المديرية.

كما تفقد اليوم مدير عام مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، ومعه عدد من قيادات القطاع، عددا من المراكز الصيفية في مديرية بني الحارث، وأطلعوا على سير العملية التعليمية فيها.

وأشار إلى أهمية دورها في حماية وتحصين أبنائنا وبناتنا من مخططات أعداء الأمة الرامية لطمس الهوية الإيمانية لدى أبناء الأمة بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص، وتلويث أنفسهم وعقولهم بأفكار منحطة، وجرهم إلى الانحلال الأخلاقي، عبر الحرب الناعمة التي تشنها أدواتهم بشتى الوسائل.

وشكر العميد القرم القائمين على المراكز الصيفية وداعميها التي تهدف عبر برامجها إلى بناء جيل يحمل ثقافة القرآن، مستمسكا بعقيدته وهويته.

موضحا أن انزعاج أعداء الأمة من هذه المراكز دليل على اداركهم لدورها في مواجهة مخططاتهم الشيطانية.

فيما أشار كل من العميد محمد يحيى الشرفي، والعقيد ماجد الحملي مدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة إلى أهمية توفير الدعم اللازم للمدارس الصيفية من خلال تفعيل الدور المجتمعي   والتعاون بين مختلف الجهات الحكومية ورجال الأعمال والخيرين من أبناء المجتمع.

واستمع الزوار من الشيخ حمد بن راكان مدير المديرية ومسؤولي المراكز الصيفية إلى إيضاحات عن الأنشطة المقدمة للطلاب لإكسابهم العلوم النافعة والثقافة القرآنية، وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم وتحصينهم من الأفكار الضالة والثقافات المغلوطة.

وشكر الشيخ حمد بن راكان وزارة الداخلية وقيادة قطاع الأمن والشرطة على الاهتمام الواضح بمديرية بني الحارث وتفقد أحوال المواطنين فيها، وتلمس احتياجاتهم والمساعدة في تذليل الصعوبات التي يعاني منها أبناء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى