أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المحويت يتفقد مركز الرسول الأعظم للدورات الصيفية بمديرية الرجم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 شوال 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اليوم مركز الرسول الأعظم “المغلق” للدورات الصيفية بمديرية الرجم.

وخلال الزيارة أطلع مدير عام شرطة المحافظة على العملية التعليمية والأنشطة التي يقدمها المركز للطلاب.

وأكد العميد دبيش، أن الفترة الصيفية للملتحقين بالدورات الصيفية فرصة ذهبية ومن أغلى الفرص استغلالاً، حيث أن أجيالنا يقضون عطلتهم الصيفية بما ينتفعون بها ويستفيدون منها في حياتهم العلميّة والعمليّة.

وقال: أن “التحاق الطلاب بالدورات الصيفية تُحصّنهم حاضراً ومستقبلاً من الانزلاق الإنحرافي والضياع في متاهات الألعاب الإلكترونية”، مؤكداً بأن الدورات الصيفية تُنشء نشأةً قرآنية قويمة لأبنائنا الطلاب، تُعزز من إيمانهم بقضيتهم وهويتهم.

وأشاد العميد دبيش بجهود القائمين على تجهيز وتنفيذ الأنشطة الصيفية ومستوى الإقبال الكبير للطلاب من مختلف الأعمار بمركز الرسول الأعظم بمديرية الرجم.

كما حث أولياء الأمور على اغتنام الفرصة واستغلال الدورات الصيفية لتنمية المعارف الدينية والثقافية والمهارات في مختلف المجالات لدى الأبناء.

شارك في الزيارة، الشيخ عبدالرزاق عبدالملك هازع، ومدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، ومدير شرطة مديرية الرجم المقدم سمير ركبه، ونائب مدير القيادة والسيطرة الرائد حمزة أبو زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى