أخبار الأنشطة و الفعاليات

مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة يتفقد المدارس الصيفية في منطقة الروضة بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شوال 1444هـ

تفقد العميد الركن محمد الصباري مستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة ومعه العميد الركن صلاح المنصور من غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية، اليوم، سير أنشطة عدد من المدارس الصيفية في منطقة الروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة التفقدية التي شملت مدرسة الجامع الكبير في الروضة وعدد من المدارس الصيفية بالمنطقة، بحضور عدد من القيادات والضباط بمكتب الوكيل وضباط أمن حماية مقر وزارة الداخلية، استمع الزوار من مسؤولي المدارس الصيفية، إلى شرح عن سير الأنشطة وما تتضمنه من برامج في تعلم وحفظ القرآن الكريم وفي المجالات العلمية والثقافية والأدبية والفنية والرياضية.

وأكد الزائرون أهمية المدارس الصيفية في الاستفادة من فترة الإجازة الدراسية بما يعود بالنفع على الطلاب والطالبات، وتنمية قدراتهم العلمية والثقافية وفي المقدمة القرآن الكريم وعلومه.

وأشار مدير التوجيه المعنوي في قطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي، إلى أهمية التعاون وبذل الجهود لإنجاح أنشطة البرامج الصيفية وتحقيق أهدافها، مؤكداً حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ووكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر بالمدارس الصيفية وحرصهم على إنجاحها.. وأشاد بجهود المعلمين واللجنة الفرعية والجهات المشاركة والمتعاونة مع المدارس الصيفية.

بدوره شكر مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان، الاهتمام الكبير التي توليه قيادة وزارة الداخلية بمديرية بني الحارث والمدارس الصيفية فيها ،مؤكدا أهمية المدارس الصيفية في تسليح النشء والشباب بالثقافة القرآنية، وتحصينهم من الحرب الناعمة، وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.
من جهته أشار الشيخ عادل الحنبصي المشرف الاجتماعي في مديرية بني الحارث إلى أن مشاركة وزارة الداخلية ممثلة بقطاع الأمن والشرطة كان له ثمرة كبيرة في إنجاح المدارس الصيفية في منطقة الروضة وبقية مناطق مديرية بني الحارث.

من جانبهم عبر مسؤولي المدارس الصيفية عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، التي تعكس مدى اهتمام قيادة الوزارة بالحفاظ على الطلاب من الضياع واستغلال العطلة الصيفية في تلقي مختلف العلوم الدينية والثقافية والعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى