أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تدشن المراكز الصيفية التابعة لها في العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شوال 1444هـ

دشن وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، اليوم، أنشطة المراكز الصيفية التابعة للوزارة في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال التدشين، الذي حضره وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي، وأمين العاصمة حمود عباد، ووكيل أول أمانة العاصمة الأستاذ خالد المداني … أكد وزير الداخلية، أهمية التمسك بالقرآن الكريم والتحرك على أساس ثقافته في تنوير النفس وتزكيتها والتحلي بالأخلاق والقيم القرآنية العظيمة.

وأشار وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي إلى أن أهمية المراكز الصيفية كمنارات علمية لإعداد جيل متسلح بالقرآن والثقافة القرآنية.

وأكد اللواء عبد الكريم الحوثي أن المراكز الصيفية تعد فرصة كبيرة لرفع المستوى الثقافي للأبناء وتربيتهم وتهذيبهم وحمايتهم وتحصينهم من الفراغ خلال فترة العطلة الصيفية… لافتا إلى الواجب والمسؤولية الملقاة على عاتق الآباء في تربية أبنائهم والحرص على إدخالهم المراكز الصيفية.

ودعا وزير الداخلية جميع الآباء والأمهات إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية التي سيتعلمون فيها مواد علمية ودينية مهمة ستعود بالفائدة عليهم وعلى المجتمع والدولة بشكل عام.

وثمن جهود القائمين والعاملين والمدرسين والمتعاونين في هذه الدورات الصيفية التي ستكسب الطلاب المعارف والمعلومات وتؤهلهم للقيام بأدوار كبرى في المستقبل حيث ينتظرهم الجميع.

من جانبه أشار رئيس تنظيم التصحيح الشيخ مجاهد القهالي إلى أهمية التفاعل مع هذا الموسم الصيفي المثمر، معبرا عن سعادته بالوقوف والحضور أمام كوكبة من طلاب المدارس والمراكز الصيفية في مدرسة اللواء طه المداني.

وثمن الجهود المثمرة للقائمين على المراكز والمدارس الصيفية وكذا تفاعل الطلاب والمجتمع مع هذه الدورات الصيفية لتعليم الطلاب الثقافة القرآنية والتربوية والإيمانية والثقافة المحمدية والجهادية ليعرف الأعداء أننا أمة تبني رجالها وأجيالها وأبنائها على ثقافة القرآن الكريم.

تخلل فعالية التدشين قصيدة شعرية للعميد علي المغني وفقرات شارك فيها عدد من طلاب مدرسة الشهيد طه المداني.

حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية وأعضاء السلطة المحلية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى