أخبار الأنشطة و الفعاليات

حملة مرورية لإزالة مسببات الازدحام بمدينة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شوال 1444هـ

نفذ مدير شرطة مرور محافظة حجة العقيد عبد الجبار تاج الدين، ومعه مدير عام مديرية المدينة عصام أحمد الوزان، ومدير عام الأشغال بالمحافظة المهندس محمد صفي الدين، نزولا ميدانيا لإزالة مسببات الازدحام وتنظيم البسطات العشوائية والملاحم وبائعي الدجاج والخضروات وأصحاب المحلات التجارية، في عدد من شوارع المدينة والشارع العام.

وخلال النزول الميداني، حث مدير عام مديرية المدينة، أصحاب المحلات التجارية وأصحاب الخضروات وبائعي الدجاج وأصحاب البسطات على الالتزام بالنظافة وعدم مخالفة التوجيهات.. متوعدا المخالفين بغرامات مالية.

من جانبه، دعا مدير شرطة مرور المحافظة، أصحاب المحلات وأصحاب الملابس والالكترونيات وغيرهم إلى عدم وضع بضائعهم على الأرصفة حتى لا تعيق المارة في الشوارع.

وأشار العقيد تاج الدين إلى ضرورة توزيع أصحاب العربيات والبسطات في الشوارع الفرعية والسوق المركزي.. مطالبا بتعاون الجميع مع رجل المرور في كل الأحوال كونه يقوم بعمله في حر الشمس وعند هطول الأمطار ويقدم خدمة للمجتمع.

وحث على الاهتمام بنظافة الشوارع وعدم الازدحام، وخصوصاً في الطرق الفرعية والشوارع التي تؤدي إلى مراكز امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية.

فيما شدد مدير أشغال المحافظة على عدم فتح أي ملاحم أو محلات بيع الدجاج إلا بترخيص ويتم الاكتفاء بالمحلات الموجودة حاليا.. متوعدا المخالفين بغرامات مالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى