أخبار الأنشطة و الفعاليات

العاصمة صنعاء تستقبل وفداً من قبائل محافظة أبين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شوال 1444هـ

استقبلّت العاصمة صنعاء، اليوم، وفداً من قبائل ومشايخ وأعيان محافظة أبين، الزائرين في مسعى لإطلاق سراح اللواء فيصل رجب، الذي أُغفل من اتفاق تبادل الأسرى بين حكومة الإنقاذ الوطني وتحالف العدوان.

وجرى استقبال الوفد القبلي لمحافظة أبين في ميدان السبعين من قبل نائب رئيس مجلس الشورى – رئيس مجلس التلاحم القبلي، الشيخ ضيف الله رسام، ومحافظي محافظات شبوة، عوض محمد بن فريد العولقي، وأبين، صالح الجنيدي، والمهرة، القعطبي علي حسين الفرجي، وحضرموت، لقمان باراس، وعدن، طارق سلام، وعضوي مجلس الشورى، سيف ناصر المحضار وأحمد صالح صبر، والشيخ محمد محمد الزلب وعدد من القيادات والمشايخ.

وخلال الاستقبال، رحّب نائب رئيس مجلس الشورى رسام بالوفد القبلي الزائر للعاصمة صنعاء.. مؤكداً أن صنعاء هي حصن اليمن وعاصمة الصمود اليمني.

وأشار إلى أن قبائل اليمن مع مطالب الوفد الزائر.. وقال: “نحن على ثقة من أن الوفد لن يغادر العاصمة صنعاء إلا وقد أصدر قائد الثورة قراراً يلبي تطلعات الوفد القبلي، وبمكرمة تلبِّي مقاصد الزائرين”.

من جانبه، رحّب محافظ شبوة، بمشايخ ووجهاء قبائل محافظة أبين الباسلة.. مؤكداً أن كافة قبائل ومشايخ المحافظة يقفون إلى جانب أبناء أبين في مسعاهم لدى القيادة الثورية لإطلاق سراح اللواء فيصل رجب.

وعبّر عن ثقته وأمله في تجاوب قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مع رجاء ومطالب قبائل أبين بعد أن تخلى تحالف العدوان عن الأسير رجب في اتفاق تبادل الأسرى.

وأكد العولقي أن صنعاء ترحّب بكافة قبائل أبين في عاصمتهم الصامدة وبين إخوانهم من كل أبناء الشعب اليمني.

تخلل حفل الاستقبال قصائد شعرية، عبّرت عن تلاحم وتآخي أبناء الشعب اليمني، وأهمية اللقاء بين قبائل اليمن؛ لتعزيز الروابط الأخوية بين أبناء اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى