أخبار الأنشطة و الفعاليات

رداع… اجتماع لتعزيز التعاون بين رجال الأمن والمجتمع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شوال 1444هـ

ترأس مدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع قاسم سران اجتماعا ضم عقال الحارات بالمدينة، وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين المجتمع والشرطة في سبيل سبيل إيجاد أمن مجتمعي لمكافحة الحرب الناعمة والوقاية من مخاطرها.

وفي الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي، وأركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة العقيد احمد البكري ،ومدير أمن مدينة رداع العقيد محمود علاو .. شدد العقيد ربيع سران ، على ضرورة تضافر الجهود بين المجتمع ورجال الأمن والعمل بروح الفريق الواحد وتجنب الخلافات التي تنعكس سلبا على الوضع الأمني، واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية.

وأشاد مدير أمن منطقة رداع بدور العقال والمشايخ في التعاون مع الأجهزة الأمنية لترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد أن الحفاظ على الأمن والاستقرار مسئولية جماعية لا تقتصر على منتسبي الأجهزة الأمنية وحسب.
مشيرا إلى أهمية سرعة الإبلاغ عن الجرائم وعن كل من يشتبه بقيامهم بأعمال تخل بالأمن، وتقلق السكينة العامة.

ونبه العقيد ربيع سران إلى المخاطر الناجمة عن إطلاق النار في المناسبات، والتي تتسبب في إزهاق الأرواح .. وأكد أن الشرطة ستعمل على ضبط المخالفين.

و أشار إلى استهداف مرتزقة العدوان للأعيان المدنية والأحياء السكنية في المحافظة، ما يستدعي من الجميع اليقظة.

وتطرق إلى عظمة الانتصارات التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.

وفي الاجتماع حث الوكيل صالح الجوفي ، العقال على الدقة والمصداقية أثناء تعاملهم مع الأمن وجميع الجهات المختصة، منوها بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع. 

وأشار إلى الوكيل  الجوفي أن منتسبي أمن مديريات رداع أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره

وأكد الوكيل الجوفي أن منتسبي أمن مديريات رداع سيظلون أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره

بدورهم أكد عقال الحارات تعاونهم المستمر مع أجهزة الأمن بما يخدم مصلحة واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى