أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة الأمن المركزي في حجة تتفقد المرابطين في المصالح الحكومية والإصلاحية المركزية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1444هـ

تفقد اليوم، قائد قوات الأمن المركزي في محافظة حجة العقيد محمد صلاح اليوسفي، ومعه أركان الأمن المركزي المقدم حسن اليوسفي، وقائد الأمن المركزي بمنطقة عاهم الرائد إسماعيل أحمد فضائل، خلال فترة العيد، أحوال المرابطين من ضباط وأفراد وجنود الأمن المركزي في المصالح الحكومية والإصلاحية المركزية، وكذلك زيارة روضات الشهداء العظماء بالمحافظة.

وفي الزيارة هنأهم العقيد محمد اليوسفي بعيد الفطر، ونقل لهم تهاني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، وشرطة محافظة حجة.

وأكد العقيد اليوسفي أهمية تكثيف الجهود الأمنية ورفع مستوى الجاهزية الأمنية لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن، مشيداً بمستوى اليقظة الأمنية التي يتمتع بها رجال الأمن المركزي بالمحافظة.

ولفت العقيد اليوسفي إلى أن على الجميع تطبيق ما جاء في محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي خلال شهر رمضان المبارك، والاهتمام بالقرآن الكريم لأنه هو السبيل الوحيد لنصرتنا على أعدائنا.

رافقهم في الزيارة قائد كتيبة الاحتياطي المقدم عبداللطيف العماد، ومسؤول القوى البشرية بقوات الأمن المركزي النقيب حبيب عقلان، وعددا من ضباط وأفراد الأمن المركزي في محافظة حجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى