أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات وزارة الداخلية تتفقد المرابطين في جبهة قعطبة بالضالع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1444هـ

زار اليوم، رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم والوكيل المساعد اللواء محمد مارش ومدير عام المرور العميد بكيل البراشي ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي ، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة قعطبة بالضالع.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي تبادل الزوار مع المرابطين في تلك الجبهة التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك والانتصارات والإنجازات التي حققها أبطال الجيش واللجان على مدى السنوات الماضية في كافة الجبهات وأثمرت نصرا وكرامة لهذا الشعب العظيم .

وأكد الزائرون أن هذه الزيارة العيدية تعد أقل ما يمكن القيام به وفاءً لهؤلاء الأحرار وعرفانا بما يقدموه في سبيل الله والوطن .. مشيرين إلى أن الملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش واللجان الشعبية صنعت المجد والعزة لهذا الوطن الذي تمكن وعلى مدى ثمان سنوات من مواجهة قوى الطغيان العالمي.

وجددوا وقوفهم ومساندتهم للمرابطين في الجبهات واستمرار مؤازرتهم بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المبين.

بدورهم عبر المرابطون عن بالغ التقدير والامتنان لقيادة وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تعزز معنويات المرابطين في هذه الجبهات التي تصنع المجد والكرامة لهذا البلد، مؤكدين الثبات والصمود والجهوزية والاستعداد لأي مواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى