أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من وزارة الداخلية تتفقد رجال الأمن في محافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1444هـ

تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم  ومعه مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف شرطة محافظة الجوف وقوات الأمن المركزي والنجدة وإدارة البحث الجنائي وإدارة القيادة والسيطرة  وعدد من النقاط في الحزام الأمني بالمحافظة.

وخلال الزيارة العيدية التفقدية هنأ الزائرون المرابطين في مواقع أعمالهم بمناسبة عيد الفطر  المبارك ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ووزير الداخلية، حاثين الجميع على رفع الجاهزية واليقظة العالية لإفشال مخططات العدو ومرتزقته.

وأشاد الزائرون بانضباط المرابطين من منتسبي الأمن في مختلف وحداتهم ومعسكراتهم الأمنية.

من جانبه عبر مدير عام شرطة محافظة الجوف  العميد محسن مهدي الشريف ، عن شكره لقيادات وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي يستمدون منها العزم والمعنويات، فضلاً عن أنها تعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الداخلية بأحوال رجال الأمن، وتلمس أوضاعهم.

وأكد العميد الشريف جهوزيتهم العالية ويقظتهم واستعدادهم للتحرك في سبيل الله للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة .. معاهدين الله والقيادة الرشيدة بالمضي في طريق العزة والكرامة والثبات حتى تحقيق النصر

كما زار قادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة محافظة الجوف روضة الشهداء بمديرية مجزر  بالمحافظة، وأشادوا بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعا عن الوطن .

شارك في الزيارات، نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد صالح الشيبة، ومدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد صادق عبدالله سعدان، ومدير إدارة البحث الجنائية في المحافظة العقيد بكيل الصياح 
مدير مديرية المصلوب الشيخ عادل الزرعي وقيادة شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى