أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات عيدية تفقدت أحوال المرابطين في جبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شوال 1444هـ

تفقد وكيل محافظة البيضاء ناصر العجي ومعه، مدير عام الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد العزاني ومدير عام مديرية صباح مروان علاو اليوم، أحوال المرابطين في عددا من الإدارات والنقاط الأمنية المنتشرة في مديرية ذي ناعم بالمحافظة.

وأشاد الزوار بتواجد المرابطين من رجال الأمن إلى جانب أخوانهم من رجال الجيش واللجان والتزامهم في أداء واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن وتعزيز حالة الأمن والاستقرار في مختلف الظروف.

وفي الزيارة التي شاركهم فيها مشرف منطقة العرش صلاح عميرات ، وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية هنأ الزوار المرابطين، ونقلوا لهم تحايا وتهاني قائد الثورة يحفظه الله، ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وقدموا لهم هدايا رمزية. 

وأشادوا بالملاحم البطولية التي سطرها المرابطين في ميادين العزة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.. مشيرين إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على تفقد أحوال رجال الأمن وأبطال الجيش واللجان الشعبية، ومشاركتهم أيام العيد . 

وأكدوا أن صمود أبناء الشعب اليمني ورجال الأمن والجيش هو الصخرة التي تحطمت عليها مخططات العدوان ومرتزقته.

وشددوا على أهمية استمرار اليقظة العالية في المواقع والنقاط الأمنية بما يسهم في تعزيز حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

بدورهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة .. مثمنين اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين جهوزيتهم العالية في مواجهة ودحر قوى العدوان ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر المؤزر بأذن الله تعالى.. مجددين العهد لله وللوطن وقائد الثورة بالثبات على درب الجهاد والاستبسال حتى تطهير كافة أراضي الوطن من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى