أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة الجوف يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى في هيئة مستشفى الحزم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد /محسن مهدي الشريف، أمس ، أحوال المرابطين من منتسبي الأمن في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتبادل العميد الشريف ومعه أعضاء مجلس الشورى الشيخ حسين علوي قعشم والشيخ فضل محمود مانع.والشيخ قاسم بن علي النوفي وقائد قوات النجدة العقيد بسام عشيان ومدير جاهز الامن والمخابرات العميد طه الشريف ومساعد المنطقه العسكريه السادسه العقيد معيض معوش ، مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.. مشيدين بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشادوا بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني عبر عملائه من المرتزقة المندسين، ناقلا لمنتسبي الأمن واللجان تحيات وتهاني القيادة الثوريه السياسية.

إلى ذلك تفقد العميد الشريف ومعه أعضأ مجلس الشورئ وقائد قوات النجدة في المحافظة جرحى الجيش والامن الذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفى الحزم بمركز المحافظة، مستمعين من رئيس الهيئة الدكتور مطهر الشاهلي إلى شرح حول مستوى الرعاية المقدمة لهم.

واطمأن الزوار على أحوال الجرحى الصحية والخدمات المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة العيد وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وعبر الزوار عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها
وأكدوا الحرص على متابعة أحوال الجرحى الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين جهود هيئة المستشفى الجمهوري وعنايتها بالجرحى.

فيما عبر المرابطون والجرحی عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة وتفقدها أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

رافقهم خلال الزيارة أعضاء مجلس الشورى وقائد قوات النجدة العقيد بسام عشيان ومدير مديرية الصلوب الشيخ عادل الزرعي
ومدير ادارة الامداد والتموين العقيد محمد صالح الهبيلي وقيادات عسكريه أمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى