أخبار الأنشطة و الفعاليات

عمران _ تفقد أحوال منتبسوا الوحدات الأمنية والمرابطين في الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

تفقد وكيل محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة ومعه مدير إدارة شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير وقائد قوات النجدة العقيد ، يحي الهياس ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد ماجد العياني وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق ، أحوال منتسبي الوحدات الأمنية والمرابطين في الحزام الأمني بالمحافظة وتبادلا معهم التهاني العيدية ونقلا لهم تحيايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله. ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي محمد المشاط ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وخلال الزيارة أشادوا بجهود المرابطين في تلك المواقع في تعزيز الأمن والسكينة العامة.. منوهين  بتضحياتهم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن الوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وحثوا المرابطين على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنصاف والعدل كمرتكز لصمود الجبهة الداخلية والتحلي باليقظة وضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن وخدمة قضايا المواطنين .

فيما عبر المرابطون في النقاط الأمنية في الحزام الأمني بالمحافظة عن شكرهم لهذه الزيارات واللفتة الكريمة، مجددين العهد لله وللقيادة الثورية والسياسية بأنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات في مواجهة كل من يتربص بإخلال الأمن وزعزعة السكينة العامة وسيبقون العيون الساهرة لإفشال أي أعمال تخريبية يقوم بها الأعداء..

كما قاموا بزيارة روضة الشهداء ببيت الفقيه بمدينة عمران. قارئين الفاتحة على أرواحهم ومؤكدين السير على نهجهم حتى النصر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى