بيانات و تصريحات

وزير الداخلية يهنئ السيد القائد ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1444هـ

بعث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ولرئيس مجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وفيما يلي نص التهنئة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي وفقنا وأعاننا على صيام شهر رمضان الكريم وقيامه راجين منه القبول والرضى وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى ٱله

السيد القائد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي …العزيز والغالي
الأخ فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن مهدي المشاط المحترم
الأخوة أعضاء المجلس السياسي الأعلى المحترمون

يسرنا أن ننتهز حلول عيد الفطر المبارك لنرفع اليكم ومن خلالكم لكل أبناء وطننا اليمني الغالي حكومة وشعبا ازكي آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذه المناسبة الدينية العظيمة عيد الفطر المبارك التي تأتي تتويجا لشهر الصيام في سياق إيماني رفيع تجلت فيه القيم والمعاني السامية من خلال الصبر والجهاد والطاعة لله، لنواصل من خلال ذلك الصمود والثبات في وجه العدوان والحصار بوعي وبصيرة بإذن الله.

انه لمن دواعي السرور أن يتزامن احتفالنا بعيد الفطر المبارك مع فرحة احتفالنا بتحرير أبطالنا الأسرى من سجون دول تحالف العدوان ومرتزقتهم ، بفضل من الله و حكمة القيادة السياسية والثورية العازمة وبعون من المولى القدير على تحرير كل الأسرى والسجناء والمختطفين من سجون تحالف العدوان ومرتزقته , ورفع الظلم عن كل أبناء الشعب اليمني .

إن وزارة الداخلية إذ تؤكد دعم الجهود السياسية لإنهاء العدوان و إيجاد حل سياسي عادل يمنح شعبنا كافة حقوقه في الحرية والاستقلال والوحدة وعدم التدخل في شؤونه، لتؤكد أنها على أهبة الاستعداد لصد كل المحاولات التي يحاول من خلالها العدوان اختراق الصف والجبهة الداخلية ، وتؤكد الحفاظ على المكاسب والانتصارات التي تحققت، والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه زعزعت الأمن والاستقرار والسكينة العامة مستعينين بالله متوكلين عليه.

كما تؤكد وزارة الداخلية أنها وبتوفيق الله وعونه ستواصل البناء والتحديث بما يعزز من تطوير الأداء الأمني لتكون هذه المؤسسة الوطنية العين الساهرة على أمن وخدمة المواطنين وفق موجهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي، وتوجيهات رئيس الجمهورية، ووفقا للوائح والقوانين.

مرة أخرى نهنئكم ونهنئ كل أبناء شعبنا الأحرار بحلول عيد الفطر المبارك، سآلين المولي العلي القدير أن يعيده على شعبنا وامتنا بمزيد من الانتصارات والنجاحات ..

الشموخ والإباء للشعب اليمني المؤمن المجاهد
الخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الفكاك للأسرى
الخزي والعار للمرتزقة والعملاء
ومن نصر إلى نصر
وكل عام وانتم بخير..

أخوكم اللواء/
عبدالكريم أمير الدين الحوثي
وزير الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى