أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة أمانة العاصمة تناقش الخطة الأمنية والاستعداد لعيد الفطر المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رمضان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر صالح هراش اجتماعاً أمنيا موسعا لمدراء أمن المناطق وقيادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات لمناقشة جوانب تعزيز مهام أجهزة الأمن والتدابير المرتبطة بالاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك بما يضمن حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع تم استعراض خطة أمن العاصمة أثناء إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار، ورفع الجاهزية الأمنية، وتحسين الانضباط في الإدارات، وتنظيم الحركة المرورية داخل نطاق أمانة العاصمة.

وخلال الاجتماع شدد اللواء الركن معمر هراش على أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار لما تبقى من الشهر الكريم والاستعداد لعيد الفطر المبارك والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك في نطاق الاختصاص المكاني لها.

وحث على أهمية استشعار الرقابة الإلهية بما ينعكس إيجابيا في رفع مستوى الإحسان أثناء تقديم الخدمات للمواطنين والالتزام بهدى الله وتنفيذ ما تبقى من البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية.

بدورهم أكد الحاضرون حرصهم على تنفيذ ما جاء في الخطة الأمنية، والعمل الجاد على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، والاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك بما يضمن تفاعلاً فعالاً واستفادةً كاملةً من الشهر الكريم، وتحسين الأداء العملي، وتحقيق الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير أمن العاصمة العقيد محمد مهاوش، ومساعدو مدير عام شرطة العاصمة، ومدراء الإدارات، وقادة الوحدات الأمنية، ومدراء أمن المناطق بشرطة العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى