تشييع شهداء

قوات النجدة بعمران تشيع  جثمان الشهيد النقيب وسيم حسن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيعت قوات النجدة بمحافظة عمران جثمان أحد منتسبيها، الشهيد المجاهد النقيب وسيم أمين محمد علي حسن، الذي ارتقى شهيدا وهو يؤدي واجبة الأمني بالمحافظة.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها قائد قوات النجدة بمحافظة عمران العقيد يحيى محمد الهياس، وأركان حرب النجدة العقيد عباس الحوري، ومساعد قائد قوات النجدة المقدم جميل الظلف، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد  وبالدور البطولي والمواقف الشجاعة للشهيد والذي كان له بصمة في العمل الأمني وفي الدفاع عن الوطن.

وأكد المشيعون أن تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى للدفاع عن الوطن والأرض والعرض في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وعملائهم ومرتزقتهم لن تذهب هدرا وسيثأرون لها مهما طال الزمن.

وعبر المشيعون عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جرت مراسم تشييع جثمان الشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الوطني بعد الصلاة عليه ليتم مواراة جثمانه الثرى في روضة الشهداء بمنطقة بيت الفقيه محافظة عمران.

حضر التشييع رئيس عمليات قوات النجدة بالمحافظة العقيد مازن اللجامي، وقائد كتائب النجدة بالمحافظة المقدم علي الجسامي، ومدير القوى البشرية لقوات النجدة الرائد زين العابدين الشرفي، وقيادات أمنية وعسكرية وضباط وصف وأفراد قوات النجدة والأمن المركزي، وأعداد غفيرة من المواطنين وفي مقدمتهم أهالي وأقارب الشهيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى