أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يكرم المدرسين والمشاركين في حفظ القرآن الكريم في منطقة الروضة بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رمضان 1444هـ

كرم قطاع الأمن والشرطة المدرسين و”المتقنين والحفاظ” للقرآن الكريم في مدارس جيل القرآن الكريم النموذجية بمنطقة الروضة بأمانة العاصمة تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي حفل التكريم الذي أقيم برعاية الهيئة العامة للأوقاف ووزارة الشباب والرياضة، وبحضور العميد حامد القرم مدير مكتب الوكيل للأمن والعميد محمد الصباري مستشار الوكيل وعدد من القيادات الأمنية بالقطاع.. أشاد وكيل أول وزارة الإرشاد الأستاذ صالح الخولاني بمشاركة ودعم وزارة الداخلية لمثل هذه الأنشطة الهامة التي تبني رجالاً متسلحين بسلاح القرآن.

وأشار إلى الوعي القرآني الكبير الذي يحمله الجيل الصاعد وتألق طلائعه علماً وجهاداً وثقافة قرآنية مثمرة وطيبة.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي أهمية أن يدفع الناس بإبناءهم للالتحاق بالمراكز الصيفية لتعلم القرآن الكريم وعلومه، وان يهتم الجميع بتعلم القرآن العظيم حتى وان كانوا كبار في العمر.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية وقصائد شعرية ألقاها عدد من الطلاب الموهوبين بمدارس جيل القرآن الكريم النموذجية بمنطقة الروضة.

وفي ختام الفعالية بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية في مديرية بني الحارث والهيئة العامة للأوقاف ووزارة الشباب والرياضة وعقال وأولياء أمور الطلاب في منطقة الروضة، تم تكريم عددا المدرسين والطلاب بهدايا عينية ورمزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى