أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة عمران تُحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 رمضان 1444هـ

نظمت شرطة محافظة عمران، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام ، تحت شعار” فزت ورب الكعبة “.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل صغير جعمان ، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح زمام المخلوس ، ووكيل المحافظة عبدالعزيز خرفشة،
ومدير عام شرطة عمران العميد عبدالله حسين الخضير.. استعرض مدير عام مكتب الإرشاد المجاهد أبو عصام طامش ، جانباً من شخصية الإمام علي عليه السلام وضرورة الاستفادة من الدروس والعبر من شخصية وسيرة الإمام علي عليه السلام وضرورة الاستفادة من دروس القرآن للشهيد القائد رضوان الله عليه لاسيما ملزمة ذكرى استشهاد الإمام علي علية السلام، إضافة إلى محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله.

من جانبه القى وكيل المحافظة الأستاذ حسن الاشقص كلمة استعرض فيها جانبا من صفحات جهاد الإمام علي عليه السلام وبطولاته في معركة الخندق والوسام الذي حازة من رسول الله صلوات الله عليه وآلة حينما قال في حق علي عليه السلام ، برز الإيمان كله للشرك كله.

ولفت إلى المكانة التي كان يحظى بها الإمام علي عليه السلام لدى رسول الله صلى الله عليه وآلة وسلم ومواقفه في نصرة دين الله، والشواهد التي ميزت الإمام علي عن غيره، وحرصه على الأمة ودينها وعلاقتها بالله تعالى.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب قائد قوات النجدة العقيد أبو حاتم وعدد كبير من النواب ومدراء الإدارات الأمنية والتربوية والاجتماعية والضباط، قصيدة شعرية القاها الشاعر أمين الحارثي، عبرت عن خسارة الأمة بفقد الإمام علي عليه السلام ومدى الهوان الذي تعرضت له الأمة على يد اشقى الأشقياء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى