أخبار الأنشطة و الفعاليات

المؤيدي يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رمضان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة للوقوف أمام مستوى تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان وتأمين فعاليات ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام ويوم القدس العالمي.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم مدير فرع الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد منتظر الرشيدي، ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب، ومدير إدارة الأمن الوقائي في المحافظة العقيد محمد حيدرة، وعدد من القيادات الأمنية، الإضافة إلى استكمال تنفيذ ما تبقى من خطة رمضان المبارك والاستعداد لعيد الفطر المبارك، وآليات تعزيز الوضع الأمني في المحافظة.

وأكد الاجتماع ضرورة تعزيز حالة الأمن والاستقرار وتعزيز الجوانب الانضباطية للإدارات وتنظيم الحركة المرورية في نطاق المحافظة وخاصة قبل عيد الفطر المبارك.

واستعرض الاجتماع الخطة المتعلقة بإنجاح الفعالية المركزية الكبرى لإحياء يوم القدس العالمي وتسهيل حركة المشاركين والوافدين من مديريات محافظة صنعاء، وتوزيع المهام والواجبات على مختلف الوحدات الأمنية.

وحث مدير عام شرطة المحافظة على أهمية رفع الجاهزية وتكثيف الجهود لضبط الجريمة وتأمين الحياة العامة، وحماية المواطنين وممتلكاتهم والتعامل الجيد معهم والإحسان اليهم.

وأكد أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطويره على مختلف المسارات والمستويات والوحدات وتكامل الأدوار بين مختلف الأجهزة الأمنية، وبما يسهم نشر السكينة العامة في المجتمع.

حضر الاجتماع رئيس شعبه الاستخبارات في المحافظة العقيد صادق ابو حليقه ونائب مدير امن مديرية صنعاء الجديدة المقدم شفيق الهاشمي ، وعدد من الضباط من منتسبي شرطة محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى