أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة الجوف  يتفقد سير الأداء الأمني بمديريتي الخلق والغيل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رمضان 1444هـ

تفقد- اليوم- مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف ومعه قائد قوات النجدة العقيد بسام غشيان ومدير إدارة الشؤون المالية العقيد محمد حسين الغيلي، سير الأداء الأمني في مديرية الغيل، ومديرية الخلق، كما تفقد النقاط الأمنية وأحوال رجال الآمن المرابطين فيها.

وخلال الزيارة اطلع مدير عام شرطة محافظة الجوف ومرافقوه على مستوى تنفيذ الخطة الأمنية وسير العمل الأمني ومستوى الجهوزية والانضباط، في مديريتي الغيل والخلق، والنقاط الأمنية،

وكان في استقبالهم مدير أمن مديرية الخلق المقدم طالب العجي ومدير أمن مديرية الغيل المقدم مجاهد محمد عمير وعدد من ضباط وأفراد شرطة الغيل والخلق والنقاط الأمنية.

وخلال زيارته حث العميد الشريف  أفراد الأمن على اليقظة الأمنية العالية والحفاظ على الأمن والاستقرار وتأمين المواطنين والحفاظ على السكينة العامة والاهتمام بالبرنامج الرمضاني واغتنام الشهر الكريم في تلاوة القرآن وتدبره والاستفادة القصوى من المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي يحفظه الله.

وأكد أهمية الانضباط خلال شهر رمضان المبارك وشحذ الهمم لرفع وتيرة الأداء وتنفيذ المهام الأمنية المختلفة والارتقاء بالعمل الأمني على الوجه المطلوب والتحلي بالأخلاق الإيمانية في أداء عملهم ومهامهم الأمنية وفي التعامل مع المواطنين.

وأشاد العميد الشريف بما لمسه من انضباط وجهوزية والتزام من قبل أفراد وضباط منتسبي الشرطة في في مديرية الغيل ومديرية الخلق والنقاط الأمنية فيها.

من جانبهم شكر منتسبو الأمن العميد الشريف على زيارته التفقدية لهم والاطلاع على أوضاعهم واحتياجاتهم وما يواجهونه من معوقات واهتمامه بهم وبما يعزز العمل الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى