أخبار الأنشطة و الفعاليات

ندوة ثقافية لقطاع الأمن والشرطة في منطقة الروضة بأمانة العاصمة بمناسبة ذكرى استشهاد الأمام علي عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رمضان 1444هـ

نظم قطاع الأمن والشرطة بالتعاون مع المكتب الإشرافي في مديرية بني الحارث منطقة الروضة بأمانة العاصمة، ندوة ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى استشهاد الأمام علي عليه السلام، تحت شعار” فزت ورب الكعبة” .

وفي الفعالية، بحضور مدير عام المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، والعميد حسين الماخذي مدير عام الأدلة الجنائية، والعميد حامد القرم مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، والعقيد يوسف الحوري نائب مدير عام حراسة المنشآت.. أكد مدير العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، أهمية إحياء هذه الذكرى للتعرف على شخصية الإمام علي، وصبره وثباته في مواجهة الظلم، وعزيمته وعلمه التي يحتاج إليها كل مسلم.

وأوضح أن الإمام علي جسد نموذجا إيمانياً يفتخر به كل مسلم.. لافتا إلى أهمية التزود من مواقفه في التحرك بمسؤولية لمواجهة التحديات الراهنة.

كما القى العميد حسن الهادي مدير إدارة التوجيه بالوزارة، كلمة أشار فيها إلى مناقب الإمام علي -عليه السلام- ودوره في نصرة الدين الإسلامي، وأهمية الاقتداء بمواقفه والسير على نهجه في الدفاع عن الدين والمستضعفين.

حضر الفعالية مدير المديرية حمد بن راكان، ومدراء المكاتب التنفيذية، وعدد من المشايخ والأعيان، وجمع كبير من أبناء المديرية، وعدد من الضباط والأفراد من منتسبي الإدارات العامة بقطاع الأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى