أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تناقش تقييم الأداء في تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رمضان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اجتماعا ضم مساعده لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، وقائديّ قوات الأمن المركزي والنجدة العقيد مجلي فخر الدين، والعقيد وضاح الشحطري، لمناقشة تقييم الأداء في تنفيذ الخطة الأمنية في المحافظة خلال شهر رمضان.

واستعرض الاجتماع بحضور مدراء أمن المديريات والإدارات، المهام الإيجابية التي حققها رجال الأمن، والعوائق التي وأجهوها، والعمل على حلّها في المراحل القادمة.

وخلال الاجتماع شدد مدير عام شرطة المحافظة، على رفع الجاهزية الأمنية في كافة الوحدات والإدارات والأقسام بالتعاون مع بقية الوحدات الأمنية، لاسيّما مع قدوم ذكرى يوم القدس العالمي، وعيد الفطر المبارك، والاستمرار في متابعة أي تحرك مشبوه من قبل العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاته الإجرامية الساعية لتكدير الأمن والسكينة العامة.

وحث رجال الأمن على النظر إلى حياة المواطنين ومُمتلكاتهم كأمانة في أعناقهم، واعتبر أن أي تقصير في أداء المهام الأمنية يدخل في نطاق التفريط الذي حذر منه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

وأكد العميد علي دبيش، على أهمية تطبيق البرنامج الرمضاني، والاستفادة من الدروس والمحاضرات التي تُقدم في البرنامج الرمضاني، وتطبيقها في الواقع العملي قولاً وعملاً.

وأشاد العميد دبيش بمستوى الأداء الأمني بالمحافظة ودور رجال الأمن في مكافحة الجريمة.. حاثاً على بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة الأمنية خاصة في ظل الظروف الراهنة والمرحلة الحساسة التي يمر بها بلدنا العزيز.

وأشار مدير شرطة المحويت إلى أن المحافظة ستظل آمنة ومستقرة بفضل تكاتف وحرص جميع أبنائها على تثبيت الأمن والاستقرار.. مثمناً الدور الكبير لأبناء المحافظة في التعاون مع رجال الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى