أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالأمانة تدشن أرقاما خاصة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رمضان 1444هـ

دشنت- اليوم- قوات النجدة بأمانة العاصمة، خدمة استقبال شكاوى المواطنين من أي تجاوزات يرتكبها منتسبو قوات النجدة.

على الأرقام (779999018 و 713999018 ) .

وجرى التدشين وإشهار الأرقام عبر لوحات نصبت في النقاط الرئيسية في مداخل العاصمة وكذلك في عدد من الشوارع الرئيسية في العاصمة، كما تم وضع الأرقام في ملصقات على سيارات دوريات النجدة.

وخلال التدشين أوضح أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبد الله الحوري. أن تدشين خدمة أرقام   الشكاوى والبلاغات يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، وقائد قوات النجدة بالأمانة العقيد أحمد الهادي، وهو إجراء يسهم في تسهيل تلقي البلاغات من المواطنين عن أي حوادث أمنية، أو لطلب الاستعانة بقوات النجدة عند تعرضهم لحوادث أمنية، بالإضافة إلى تمكين المواطن من الإبلاغ عن أي تجاوزات يرتكبها منتسبو قوات النجدة في العاصمة.

مؤكدا أن هذا يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار للمواطنين وكذا توطيد العلاقة بين قوات النجدة  والمجتمع الذين يكمل كلاهما الأخر، في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

وحث الحوري ضباط وأفراد قوات النجدة على التحلي بالأخلاق الحسنة والتعامل الجيد مع المواطنين.

وفي التدشين الذي حضره  مساعد قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد حسن مكيبر ،ومدير الإمداد والتموين بقوات النجدة بالأمانة العقيد ماجد سلمان، والعقيد يحي المقدمي مساعد القائد، أوضح مساعد القائد لشؤون القوى البشرية والتدريب العقيد ناجي  الحضوري، أن التعامل مع شكاوى المواطنين ستسير وفق الإجراءات القانونية اللازمة، وتتخذ مسارات إجرائية منها دراسة الشكاوى وتحليلها، والاطلاع على أدلة ثبوتيتها.

وحث المواطنين على تحري المصداقية أثناء تقديم الشكاوى والابتعاد عن الشكوى الكيدية.

حضر التدشين الرائد عبد الله الهادي مدير التوجيه والعلاقات، والرائد رياض الثلاثي رئيس غرفة الشكاوى، والنقيب بشير العرشي رئيس قسم المتابعة الداخلية بقوات النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى