أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لقوات النجدة بأمانة العاصمة لمناقشة مستوى الأداء بنقاط الحزام الأمني والدوريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعا أمنيا لمناقشة مستوى أداء نقاط الحزام الأمني للعاصمة صنعاء والدوريات.

وكرس الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري دور قوات النجدة في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين ومناقشة سبل تعزيز الإداء وتطويره والنهوض بالمنظومة الأمنية في أمانة العاصمة.

وأكد العقيد الهادي ضرورة تحسين أداء نقاط الحزام الأمني والعمل على تطوير هذه النقاط كونها تقع على مداخل العاصمة صنعاء.

ونوه العقيد الهادي بالاهتمام بالدوريات وتكثيفها ورفع الحس الأمني واليقظة والحذر من التفريط والتقصير في هذا الجانب والبقاء على جهوزية عالية.

وأشار الهادي إلى مواصلة الاهتمام بالبرنامج الرمضاني والاهتمام بالجانب الثقافي ومتابعة محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله لما تحتويه من هدي قيم ودروس وعبر عظيمة تحصن النفس وتزكيها وتدفع بها نحو الرقي والسمو.

وشدد الهادي على التعامل بإحسان إلى المواطن أثناء العمل الأمني في النقاط الأمنية والدوريات مما يعزز الثقة بين رجل الأمن والمواطن ويعكس صورة إيجابية عن رجل الأمن.

ولفت الهادي إلى الالتزام بالإجراءات الأمنية وعدم التجاوز… وحث على ضرورة استشعار الرقابة الإلهية والعمل بإخلاص وتفاني من قبل منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة حتى تتظافر الجهود وتتحقق نتائج أمنية مميزة.

حضر الاجتماع مساعد القائد العقيد حسن مكيبر، ومساعد القائد للشئون التدريب والتأهيل العقيد ناجي الحضوري، وعدد من الضباط وصف ضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى