أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية يكرم جرحى بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 رمضان 1444هـ

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة أمس، فعالية تكريمية ومأدبة إفطار للجرحى من أبناء مديرية بني الحارث، بمناسبة الذكرى الثامنة للصمود الوطني في وجه العدوان وإحياءً لشهر رمضان المبارك.

وفي الفعالية بحضور شيخ مشايخ بني الحارث الشيخ عادل الحنبصي نقل مدير عمليات القطاع العقيد عبدالرحمن الداعي، للجرحى تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء علي سالم الصيفي وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشار العقيد الداعي إلى مكانة الجريح باعتباره الشهيد الحي ودوره في معركة العزة والكرامة، التي يخوضها الشعب اليمني، وأنه سيبقى الشاهد الحي على عزيمة وصلابة اليمني الحر حتى نيل استقلاله وتحرير كامل أرضه.

وأكد أن التكريم للجرحى، هو أقل ما يمكن تقديمه عرفاناً بتضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة العدوان، والذي يعد مصدر فخر واعتزاز لكل اليمنيين الأحرار لما سطروه من ملاحم وبطولات في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

بدورهم عبر الجرحى عن عظيم شكرهم وامتنانهم للقيادة لما تقدمه من رعاية واهتمام… مؤكدين استعدادهم تقديم كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل الله والوطن، والتصدي للعدوان الغاشم ضد بلادنا، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمنه واستقراره وعزته وشموخه.

حضر فعالية التكريم عدد من القيادات المحلية والمجتمعية، ومدير التدريب والتوجيه بقطاع الموارد طه الحمزي وعدد من مشايخ وعقال بني الحارث وجمع من أهالي وأسر الجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى