أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

اختتام دورة الأمن والسلامة لموظفي الشركة اليمنية لصناعة الأغذية الخفيفة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رمضان 1444هـ

اختتمت مصلحة الدفاع المدني الدورة التدريبية الثانية لعدد 30 متدرب من موظفي الشركة اليمنية لصناعة الأغذية الخفيفة في مجال الأمن والسلامة العامة.

وتلقى المشاركون في الدورة على مدى أسبوع معلومات في الجانب النظري والتطبيق العملي، وتشكيل فرق الطوارئ بالشركة وإعداد خطة طوارئ مستدامة لمواجهة اي حالة طارئة.

وفي ختام الدورة اشاد مدير عام التدريب والتأهيل بمصلحة الدفاع المدني العميد محمد محسن الفضلي، بدور أدارة  وموظفي الشركة اليمنية لصناعة الأغذية الخفيفة، على تعاونهم في إنجاح هذه الدورة النوعية والمتميزة لما لها من أثر إيجابي متميز للإسهام في رفع ثقافة الموظفين في جوانب الأمن والسلامة العامة والوقاية من مخاطر الكوارث والحوادث والحرائق والحالات الطارئة والاستجابة السريعة لمواجهة أي حالة طارئه.

من جانبه تطرق العقيد خالد الشراحي مدير عام العلاقات العامة والإعلام  بمصلحة الدفاع المدني في كلمته، إلى ما تعرضت له الشركة اليمنية جراء قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي اسفرت عن استشهاد وجرح عدد من موظفي الشركة.

مؤكدا أن استهداف الشركة يعد جريمة حرب متكاملة الاركان وانتهاكا لجميع المواثيق والمعاهدات الدولية.

من جانبه عبر مدير الموارد البشريه بالشركة اليمنية لصناعة الأغذية الخفيفة محمد حميد عن شكره وتقديره لمصلحة الدفاع المدني وقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها في حماية المنشآت العامة والخاصة، وإقامة الدورات التي تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي في جوانب الأمن والسلامة العامة لما فيه السعي الجاد للحماية الذاتيه من اخطار الحرائق والحوادث والحالات الطارئه وخاصة قصف طيران العدوان السعودي الأمريكي التي استهدف المنشآت المدنية والخاصة.

بدورهم، عبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم لمصلحة الدفاع المدني لتزويدهم بمعلومات ومهارات جديدة وثقافة عامة في جوانب الأمن والسلامة العامة.. مؤكدين استعدادهم لمواجهة أي حالة طارئه في الشركة ومساندة الدفاع المدني في مهامهم الإنسانية.

وفي ختام الدورة تم تكريم ادارة الشركة نظير تعاونهم مع المصلحة وتكريم  المتدربين بشهادات مشاركة.

حضر اختتام الدورة مدير عام معهد الدفاع المدني العميد عبدالكريم البخيتي، والعقيد عبدالله الهاملي مدير مكتب رئيس مصلحة الدفاع المدني، والأستاذة مرام عبدالله السنحاني مدير ادارة التدريب بالشركة والأستاذ يحي المطري ضابط أمن الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى