أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية بقطاع الأمن والشرطة تلتقي مشايخ مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 رمضان 1444هـ

التقى نائب مدير عام مكافحة المخدرات بقطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية العميد فاتك الشمسي، اليوم، عددا من مشايخ وعقال منطقة صرف بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع الذي عقد في مسجد الرحمن بمنطقة صرف، أكد العميد الشمسي، أن النزول الميداني يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ووكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر وحرصهم على مساعدة أبناء منطقة صرف في حل المشاكل التي يواجهونها في مختلف الجوانب سواء كانت مع الجهات الأمنية أو غيرها من الجهات الحكومية.

وحث العميد الشمسي أبناء منطقة صرف على التفاعل واغتنام هذه المناسبة لطرح مشاكلهم ومساعدة رجال الأمن المتواجدين بينهم منذ اليوم الأول من رمضان في إيضاح أهم المشاكل التي تواجه أحيائهم حتى تتمكن القيادات الأمنية من المساعدة وأيجاد الحلول لها وفق ما هو ممكن ومتاح.

ودعا الشمسي أبناء منطقة صرف إلى التفاعل والدفع بأبنائهم لحضور البرنامج الرمضاني مع القيادات الأمنية في منطقتي الروضة وصرف بمديرية بني الحارث وطرح المشاكل التي تواجههم للمساعدة في أيجاد الحلول الممكنة لها.

من جانبهم، عبر مشايخ وعقال منطقة صرف عن شكرهم وامتنانهم لقيادة وزارة الداخلية وقيادة قطاع الأمن والشرطة على نزولهم الميداني واهتمامهم في المساعدة على حل المشاكل التي تواجههم.. مؤكدين أنهم دائماً سيظلون سندا وعونا لرجال الأمن وفي مختلف الظروف لما فيه الصالح العام، وبما يعزز حالة الأمن والاستقرار بمنطقتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى