أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يواصل نزوله الميداني لإحياء ليالي رمضان في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان 1444هـ

تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية بالنزول الميداني إلى مديرية بني الحارث لإحياء البرنامج الرمضاني وتفقد أحوال المواطنين ومعالجة كافة قضاياهم، تواصل -لليوم التاسع من شهر رمضان- قيادات من مختلف الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن والشرطة بالوزارة تفقدهم  عددا من الاحياء السكنية في مديرية بني الحارث بالتعاون مع مشائخ وأعيان وعقال المنطقة .

وفي الزيارات اليومية التي يتقدمها  العميد حامد القرم مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة والعميد واثق الشمسي نائب مدير عام مكافحة المخدرات وعدد من الضباط والأفراد من منتسبي القطاع، التقى الزائرون بعدد من المشائخ وأعيان وعقال مديرية بني الحارث خلال تنفيذ البرنامج الرمضاني وقد نتج عن تلك الزيارات حل العديد من المشاكل الخاصة بالمواطنين .

وأوضح العميد القرم أن الزيارات اليومية تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الوزارة وقطاع الأمن والشرطة و بتوفيق من الله تعالى نجحت هذه الزيارات في حل العديد من القضايا المدنية والجنائية الخاصة بالمواطنين.. واشاد القرم بتعاون مشائخ وأعيان مديرية بني الحارث في حل قضايا المواطنين من خلال التنسيق مع قيادة وزارة الداخلية… مؤكدا أن ذلك ثمرة من ثمار البرنامج الرمضاني لهذا العام وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة يحفظه الله بالقرب من المواطنين وتفقد احوالهم وحل مشاكلهم .

من جانبهم عبر مشائخ وأعيان وعقال مديرية بني الحارث عن أمتنانهم وشكرهم لوزارة الداخلية على هذه الزيارات مثمنين جهود الوزارة في حل عدد من القضايا الامنية والمجتمعية التي كانت عالقة منذ وقت طويل لدى بعض الإدارات الأمنية ومراكز الشرطة في المديرية… مؤكدين تعاونهم مع وزارة الداخلية لما فيه الصالح العام واستتباب الأمن والسكينة العامة في مديريتهم وكافة مناطق العاصمة وإفشال جميع المخططات التي تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى