أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير شرطة مديرية مجزر بمأرب يتفقد النقاط الأمنية بالمديرية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رمضان 1444هـ

تفقد مدير شرطة مديرية مجزر بمحافظة مأرب العقيد هادي علي سليمان، سير العمل في النقاط الأمنية ومستوى الالتزام والأداء الأمني.

وخلال الزيارة، نقل العقيد هادي علي سليمان، للضباط والصف والأفراد العاملين بالنقاط الأمنية في المديرية، تحيات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك.

وأكد العقيد هادي، ضرورة الاستفادة من شهر رمضان كمحطة تربوية وإيمانية للتزود بالهدى والإيمان.. مشيرا إلى أهمية الاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله والالتزام بالبرنامج الرمضاني.

ولفت إلى أن ميدان عمل النقاط الأمنية من أهم الميادين الجهادية وجبهة من جبهات المواجهة مع العدو لا تقل أهمية عن الجبهات العسكرية، وأن مكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية أموال وأعراض الناس، تتطلب من رجال الأمن أن يكونوا أكثر الناس وعيا وإيمانا وتواضعا وقربا من المجتمع.

وشدد مدير شرطة مديرية مجزر، على ضرورة الالتزام بالإجراءات القانونية خلال متابعة المطلوبين أمنيا والمعمم بهم، وعدم التهاون مع أي بلاغ وأن يتحلى الجميع بالصبر والإخلاص في تأدية مهامهم وأعمالهم.

وأوضح العقيد هادي علي سليمان، أن من أهم وأبرز المهام الملقاة على عاتق الأمن هو جانب التحري الذي يعتبر أساس العمل الأمني.. مؤكدا على ضرورة التصدي والمواجهة لكل مؤامرات العدو التي تهدف إلى نشر الجريمة وزعزعة الأمن والاستقرار ومنعه من تحقيق ما لم يتحقق له من خلال عدوانه العسكري.

وأشاد العميد هادي بمستوى الالتزام والأداء الأمني في النقاط الأمنية.

من جانبه، عبر قائد الأمن المركزي بمنطقة الجدعان العقيد حمزة عبدالله معقل، عن شكره لمدير شرطة المديرية على زيارته للنقاط والاطلاع عن كثب على وضع الأفراد وتلمسه أحوال المرابطين في النقاط الأمنية، ومتابعته المستمرة لأداء العمل الأمني.. واعتبر ذلك دافعا معنويا للعاملين للقيام بمهامهم بكل انضباط وإخلاص.

كما زار مدير شرطة المديرية العقيد هادي علي سليمان، روضة الشهداء بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى