أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الداخلية يفتتح توسعة وترميم مراكز وأقسام طبية بمستشفى الشرطة النموذجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رمضان 1444هـ

افتتح معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، ومعه وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية اللواء علي سالم الصيفي، اليوم، توسعة وترميم مراكز وأقسام بمستشفى الشرطة النموذجي.

وفي الافتتاح بحضور مدير عام المشاريع بوزارة الداخلية العميد المهندس محمد الشباب، اطلع وزير الداخلية على التوسعات الجديدة في مركز القلب والأشعة التشخيصية، والأجهزة الحديثة فيها، والعناية المركزة بسعة 32 سرير، وترميم قسم جراحة المخ والأعصاب والعناية بالمستشفى.

وأكد وزير الداخلية حرص واهتمام الوزارة بالجانب الخدمي الصحي وتقديم التسهيلات لتطويره، والداعم اللازم حتى يتمكن من تأدية عمله لمنتسبي الداخلية وأسرهم.

من جانبه، قدّم مدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد الدكتور فهد المدومي، شرحا عن محتويات الأقسام والمستلزمات الطبية الحديثة التي تم تزويدها به ودورها في تحسين تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للنزلاء من المرضى والجرحى.

وعبر المدومي عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لما توليه من رعاية واهتمام بالقطاع الطبي في الوزارة.. مؤكدا أن إدارة وكوادر المستشفى تبذل أقصى الجهود في سبيل تقديم الرعاية الطبية لمنتسبي الداخلية وأهاليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى