أخبار الأنشطة و الفعاليات

حراسة المنشآت تختتم 102 ورشة ثقافية للتهيئة النفسية لاستقبال شهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1444هـ

اختتمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، 94 ورشة ثقافية مفتوحة بمشاركة ثلاثة آلاف و317 فرد وضابط من منتسبي كتائب الإدارة العامة.

وهدفت الورش التي أقيمت خلال الفترة من 19 وحتى 28 من شهر شعبان الجاري تحت شعار “الصيام الواعي” إلى تحقيق التهيئة النفسية المثلى لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وتلقى الملتحقون بالورش المفاهيم الصحيحة والغايات الإلهية المترتبة على الصيام الواعي، الذي يثمر في روح الإنسان التقوى ويثمر في المجتمع كفاءة عالية على القيام بالمسؤوليات الجماعية.

وحقق التكاتف الكبير من منتسبي الكتائب والمتابعة الحثيثة والميدانية من قادة وأركان الكتائب، تفاعلاً كبيراً وتجاوباً استثنائياً ستكون له ثمرته إن شاء الله خلال الشهر الكريم.

وفي سياق متصل، اختتمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، 8 ورش مغلقة خاصة بالتهيئة النفسية لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وشارك في الورش التي أقيمت خلال الفترة من 21 وحتى 28 من شهر شعبان 1444هجرية تحت شعار “الصيام الواعي”، 277 فرداً وضابطاً بينهم نائب المدير العام العقيد يوسف الحوري وقادة الكتائب ومدراء الإدارات.

وتلقى المشاركون مفاهيم من هدى الله سبحانه وتعالى ترسخ مفهوم “الصيام الواعي” وتؤكد على الغايات السامية له، المتلخصة في ” تحقيق التقوى”.

ومن خلال الدروس والمحاضرات التي قدمها أعلام الهدى، حظيَ الملتحقون بالفائدة المرجوة التي ستتضح ثمرتها بإذن الله خلال الشهر الكريم.

كما احتوت مضامين البرنامج عرضاً لبعض المواد التوعوية التي تبرز أهمية الصيام من الجانب الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى