أخبار الأنشطة و الفعاليات

المصالح والإدارات التابعة لوزارة الداخلية وشرطة المحافظات تواصل حملة النظافة استعدادا لاستقبال شهر رمضان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1444هـ

دشنت عدد من المصالح والإدارات العامة التابعة لوزارة الداخلية، وشرطة المحافظات، حملة نظافة واسعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

حيث دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم بصنعاء حملة نظافة استهدفت مرافق وإقسام  بمشاركة كافة منتسبي المصلحة من الضباط والأفراد.

وخلال الحملة أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد أن الحملة تستهدف المصلحة وجميع الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية .. مشيداً بتفاعل الجانب الرسمي والمجتمعي مع الحملة.

وثمن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح دور قيادة وزارة الداخلية على الاهتمام ومتابعة تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في تنفيذ مثل هذه الحملات لما تعطي من مظهر حضاري ملموس للشارع ومقرات العمل الأمني والمصالح التابعة لها.

كما دشن منتسبو مستشفى الشرطة النموذجي ، المرحلة الأولى من حملة النظافة في ميدان المستشفى والمباني التابعة لها والشوارع المحيطة بها، استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد المشاركون في الحملة، أن النظافة واجب ديني حث عليه الإسلام الحنيف باعتبارها سلوك يلازم حياة الإنسان المسلم بشكل مستمر وسلوك حضاري يقي المجتمعات من الأمراض والأوبئة يعكس قيم ومبادئ الأمه لدى الأخرين.

إلى ذلك، واصل لليوم الثالث على التوالي، منتسبو المناطق الأمنية وإدارات الأمن في المديريات ومراكز الشرطة بمحافظة صنعاء، حملة النظافة الشاملة، والتي استهدفت المقرات الأمنية للمناطق والمديريات والإدارات المركزية ومراكز الشرطة في محافظة صنعاء.

وأشار منتسبوا شرطة محافظة صنعاء إلى أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، تجسيداً للروح المعنوية والإيمانية والجهادية لاستقبال شهر رمضان المبارك بالعمل والإحسان والعبادة والتواضع.

وفي محافظة الضالع، نفذت شرطة المحافظة وقيادة محور الضالع والسلطة المحلية حملة نظافة واسعة بمديرية دمت عاصمة المحافظة.

وفي الحملة أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي أن الحملة تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، وتعزيز المبادرات المجتمعية للمشاركة في حملة النظافة وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن ونظافة شوارعها.

كما دشن مدير شرطة مديرية جبن العقيد رزق عامر وقيادة شرطة مديرية جبن اليوم حملة النظافة الواسعة بمشاركة صندوق النظافة والتحسين استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد العقيد رزق عامر أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في الاهتمام بالنظافة ترجمة لتعاليم الدين الإسلامي وحفاظا على البيئة، واستجابة لدعوة السيد القائد يحفظه الله.

وفي محافظة إب، دشنت شرطة مديرية المشنة بمحافظة إب حملة نظافة واسعة، في مقر شرطة المديرية ، استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك.

وفي الحملة أكد مدير عام المديرية العميد علي البعداني، ومدير شرطة المديرية العقيد صخر حمزة، أن تدشين حملة النظافة يتزامن مع تدشين العام التاسع للصمود الوطني في وجه العدوان، وتجسيداً للروح المعنوية والإيمانية والجهادية لاستقبال الشهر الكريم بالعمل والإحسان والعبادة والتواضع.

وفي محافظة صعدة دشن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد، اليوم، حملة نظافة ورفع الأتربة استقبالاً لشهر رمضان المبارك.

وشارك في الحملة وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي ونواب ومدراء أمن المحافظة وبمشاركة مجتمعية.

وتشمل حملة النظافة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين، مركز المحافظة وتمتد إلى المديريات ومراكزها، داعياً الجميع إلى التفاعل مع الحملة والمساهمة فيها.

إلى محافظة ريمة، حيث دشنت عدد من مديريات والأقسام والنقاط الأمنية حملة نظافة شاملة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وبمناسبه قدوم شهر رمضان المبارك.

كما شاركت إدارة أمن مديرية مزهر بالمحافظة حملة نظافة واسعة، بالمديرية، ونُفذت أيضا حملات متفرقة في مديرية الجعفرية وبلاد الطعام وقسم رباط النهاري وقسم منطقة بني الضبيبي ومعسكر الأمن المركزي والإصلاحية الاحتياطية بمركز المحافظة وعدد من النقاط الأمني.

كما دشنت شرطة مديرية جبل مراد بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء حملة النظافة في مقر الإدارة وما جاورها إستقبالاً لشهر رمضان المبارك.

وفي حملة النظافة أكد مدير شرطة المديرية المقدم جلال حسين حازب، أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بأهمية إقامة حمله نظافة لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد المقدم حازب أهمية إستشعار الجميع للمسؤلية في الاهتمام بالنظافه التي تأتي ترجمه عملية لتعاليم الدين الاسلامي وحفاظاً على البيئة.

واشار المقدم جلال حازب إلى أن تدشين حملة النظافه يتزامن مع التدشين العام التاسع للصمود الوطني في وجه العدوان وتجسيدأ للروح المعنويه الايمانيه والإحسان والعبادة.

شارك في الحملة مدير المكتب العمليات وعدد من ضابط وصف وجنود إدارة شرطة مديرية جبل مراد.

وفي ذمار دشن مركز شرطة الوحدة بالتعاون مع شرطة المرور وصندوق النظافة والتحسين بالمحافزة حملة نظافة واسعة استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وشملت الحملة الأسواق والشوارع الرئيسية والحارات لرفع المخلفات المكدسة في الشوارع والطرق الرئيسية بالمنطقة كسلوك حضاري ومسؤولية مشتركة لاستقبال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى