أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تناقش جهود تعزيز الجوانب الأمنية والثقافية خلال شهر رمضان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1444هـ

ترأس مدير فرع مكتب المفتش العام بشرطة العاصمة العميد أحمد الطالبي اجتماعا أمنيا لمناقشة الخطة الخاصة بتعزيز الإداء الأمني والثقافي خلال شهر رمضان المبارك. 

واستعرض الاجتماع الخطة الرمضانية وطرح المقترحات والإجراءات الأزمة لتلافي السلبيات.

وفي الاجتماع، بحضور مساعد مدير أمن الأمانة لشؤون القوى البشرية العقيد خليل النعمي.. أكد العميد الطالبي على أهمية تعزيز الجوانب الانضباطية، وتطوير العمل الأمني وتحسين مستوى راق في التعامل مع كافة شرائح المجتمع، مشددا على الالتزام بالعمل بالقانون والحفاظ على الدوام الرسمي، والاستعداد والتهيئة لشهر رمضان المبارك.

وحث العميد الطالبي على ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ الإيمانية وبما يرتقي بالأداء الأمني.

وشدد على أهمية استشعار المسؤولية واستشعار الرقابة الإلهية بما ينعكس إيجابيا في رفع مستوى الإحسان أثناء تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله والاستفادة من البرنامج الرمضاني وتنفيذه على أرض الواقع كلاً حسب عمله واختصاصه.

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة إحياء يوم القدس العالمي في آخر جمعة من رمضان وأهمية المناسبة الكبيرة خاصة في ظل المرحلة التي تعيشها المنطقة.

حضر الاجتماع العقيد حسن الغيثى مدير إدارة القوى البشرية والمقدم عبدالله الكحلاني مدير الرقابة والتفتيش وعدد من ضباط وأفراد منتسبي أمن العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى