أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يرأس اجتماعا لقادة الأمن المركزي في الأمانة والمحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1444هـ

ترأس نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى اجتماعا ضم قادة فروع الأمن المركزي في العاصمة والمحافظات.

وخلال اللقاء اطلع اللواء عبد المجيد المرتضى على الخطة الأمنية لقوات الأمن المركزي والخاصة بشهر رمضان الكريم.

حيث هنأ اللواء عبد المجيد المرتضى قادة فروع الأمن المركزي ونقل لهم تهاني وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وأكد نائب وزير الداخلية أهمية رفع اليقظة والحس الأمني خلال الشهر الكريم، لما لهذا الشهر من مكانة وقداسة.

وقال: “على رجال الأمن التصدي لكل من يحاول تعكيرها بإقلاق الأمن، وتعكير حالة الروحانية الإيمانية التي يعيشها الشعب اليمني خلال هذا الشهر العظيم”.

وأوضح اللواء المرتضى أن الخطة الأمنية الموضوعة لشهر رمضان المبارك تتضمن تكثيف نشر التحريات لمتابعة تحركات المشبوهين وذوي السوابق لمنعهم من ارتكاب أي جرائم، كما تتضمن تعزيز التواجد الأمني لمختلف الوحدات لتأمين تحركات المواطنين بين المحافظات وفي الأسواق والأماكن العامة، بالإضافة إلى خطة مرورية تهدف إلى ضبط الشارع والحد من المخالفات المرورية ومعالجة الازدحامات والاختناقات المرورية.

ولفت نائب وزير الداخلية إلى أن دور قوات الأمن المركزي لها دور كبير في الخطة الأمنية، وأشاد بأداء وكفاءة ضباط وأفراد الأمن المركزي.

كما حث قادة فروع الأمن المركزي على متابعة تنفيذ البرنامج الثقافي المخصص لشهر رمضان الكريم، والحرص على أن يستفيد منه كل منتسبي الأمن المركزي، وكل رجال الأمن، والاهتمام الشديد بالاستماع إلى محاضرات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله خلال الشهر الكريم؛ لما لذلك من أثر في تزكية النفوس وتربيتها على القيم الإسلامية ليكون أداء رجال الأمن منسجما مع المعايير والضوابط الدينية والتوفيق والرعاية الإلهية.

من جانبهم اكد قادة فروع الأمن المركزي في العاصمة والمحافظات جهوزية منتسبي الأمن المركزي لتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان الكريم، وكذلك البرنامج الثقافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى