أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تناقش تعزيز الإجراءات الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1444هـ

عقدت قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، اليوم، اجتماعا موسعا برئاسة العقيد حسين علي المهدي رئيس أركان قوات الأمن المركزي بالأمانة لمناقشة تعليمات خطة قوات الأمن المركزي ودورها في تعزيز الإجراءات الأمنية خلال شهر رمضان المبارك.

وبحث الاجتماع سبل تطوير العمل والانتشار الأمني بقوات الأمن المركزي وفق خطة العمل المقرة لشهر رمضان المبارك وتقييم أداء الكتائب والإدارات في العام الماضي من أجل تلاشي السلبيات والمعوقات.

وفي الاجتماع عبر العقيد حسين المهدي عن شكره وتقديره لقادة وضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة على جهودهم للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد على ضرورة الاستفادة من شهر رمضان المبارك والاهتمام بالقرآن الكريم والإحسان إلى الناس كون رمضان محطة لتزكية النفوس وتطهيرها من الذنوب.. مشددا على ضرورة التفاعل مع البرنامج اليومي الرمضاني باعتباره محطة إيمانية وتربوية، والاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

من جانبه، أكد رئيس العمليات بقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد عبدالفتاح أحمد صبر، ضرورة استشعار منتسبي قوات الأمن المركزي، الرقابة الإلهية والظهور بالمظهر اللائق والمشرف أثناء أدائهم لمهامهم في مختلف المناسبات والفعاليات.

وحث منتسبو الأمن المركزي على أداء الواجب الديني والوطني بتفاني وإخلاص لله سبحانه وتعالى والتصدي لكل من يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار.. مشيرا إلى أهمية تنفيذ خطة تطوير الأداء الأمني والعمل على تعزيز حالة الأمن والسكينة العامة والالتزام بالدوام الرسمي ورفع التمام اليومي.

فيما حث مدير التوجيه المعنوي العقيد علي عزالدين، الجميع على ضرورة استغلال شهر رمضان المبارك بتزويد منتسبي قوات الأمن المركزي بالتقوى والإخلاص من خلال المحطات التربوية الرمضانية التي تزود الروح بالقيم الدينية والأخلاقية وبأن يكونوا نموذج راقي وإيماني لرجل الأمن والتحلي بالصبر والأخلاق النبيلة.

بدورهم، أكد قادة الكتائب ومدراء الإدارات استعدادهم وجاهزيتهم لتنفيذ ما ورد في خطة تطوير الأداء العملي والالتزام بتنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية لتحقيق الأمن والاستقرار للوطن والمواطن وتطبيق البرنامج الرمضاني على أكمل وجه بإخلاص لله سبحانه وتعالى.

وفي ختام الاجتماع استمع العقيد المهدي إلى شرح عن الاحتياجات والصعوبات والعراقيل التي تواجه قوات الأمن المركزي.. ووجه بالعمل على توفير المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات وتوفير الوسائل لإنجاح البرنامج الرمضاني في إطار الإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى