أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة في أمانة العاصمة تحتفي باختتام الدورة التدريبية التنشيطية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1444هـ

احتفت اليوم قوات النجدة في أمانة العاصمة باختتام الدورة التدريبية التنشيطية لعدد من منتسبيها.

وخلال فعالية الاختتام، ألقى قائد قوات النجدة في أمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي كلمة أشار خلالها إلى أهمية التأهيل الجسدي والثقافي لبناء رجال أمن يمتلكون المهارات والمعارف التي تمكنهم من القيام بوجباتهم في حفظ حياة وأمن وممتلكات المواطنين.

وأكد العقيد أحمد الهادي أن قوات النجدة مستمرة في تنفيذ خطتها التدريبية، بالإضافة إلى اهتمامها بترسيخ الوعي والثقافة القرآنية في نفوس منتسبيها وتزويدهم بالمعارف والمهارات الأمنية ليكونوا نموذجا لرجل الأمن الذي ينفذ واجباته وفق مبدأ الإحسان إلى الناس.

وعبر قائد قوات النجدة في أمانة العاصمة عن شكره لقيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، لما يوليه من اهتمام بقوات النجدة وحرص على تأهيل منتسبيها.

وثمن العقيد الهادي دور الإدارة العامة للتدريب والتوجيه في وزارة الداخلية للجهود التي تبذلها في تنفيذ مختلف الدورات التدريبية المطلوبة.

وخلال الفعالية التي شملت عرضا عسكريا قدمه الخريجون، وحضره أركان حرب قوات النجدة في الأمانة العقيد عبد الله الحوري وعدد من قيادات وضباط النجدة… أشاد قائد قوات النجدة في العاصمة، بالانضباط والجهوزية التي لدى خريجي الدورة التنشيطية متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تنفيذ مهامهم الميدانية.

وهنأ العقيد أحمد الهادي قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك.

وخلال الفعالية ألقى أحد الخريجين كلمة أكد فيها جهوزية الملتحقين بالدورة لمواصلة مهامهم الميدانية بكل يقظة وجهوزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى