أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة إب تكرم منتسبي إحدى النقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1444هـ

كرم نائب مدير عام شرطة محافظة إب العميد حميد منصور الرازحي ومعه قائد قوات النجدة العقيد إبراهيم الهياس، اليوم، أفراد إحدى نقاط الحزام الأمني التابعة قوات النجدة بالمحافظة لما يبذلونه من جهود أمنية ونجاحات متواصلة في ضبط ومكافحة التهريب ومنع الجريمة ، وتعزيز الأمن والاستقرار.

وفي التكريم، الذي جاء بتوجيهات قيادة شرطة المحافظة، أشاد العميد الرازحي بيقظة أفراد النقطة وحرصهم على القيام بواجبهم، مؤكدا حرص قيادة شرطة المحافظة على تكريم المتفانين في أعمالهم وإبرازها، وبما يسهم للارتقاء بالعمل الأمني بالمحافظة.

وأشار إلى أن التكريم يأتي تحفيزا للضباط والأفراد الذين يعملون بإخلاص لتعزيز الأمن والاستقرار وضبط الجريمة بكافة أشكالها وتفعيلا لمبدأ الثواب والعقاب.

من جانبهم ثمن ضباط وأفراد النقطة المكرمين هذه اللفتة الكريمة من القيادة، مؤكدين الاستمرار في أداء المهام وحفظ الأمن ومكافحة التهريب ومنع الجريمة، وتعزيز الأمن والاستقرار.

حضر التكريم نائب قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبده القحيف ونائب القوى البشرية بشرطة المحافظة المقدم ماهر الرصاص ومدير شرطة المشنة العقيد صخر صادق حمزة ومدير العلاقات والإعلام عبدالقدوس السادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى